أخر الأخبار

تعرف على مفاجآت حفل محمد رمضان في «الساحل»

محمد رمضان
محمد رمضان

يشهد حفل الفنان محمد رمضان- بجولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي الجمعة المقبلة 23 أغسطس- أكثر من مفاجأة في انتظار جمهور الأسطورة الذي استعد استعدادًا لهذا الحدث، الذي رفع شعار "أقوى حفلة في الساحل".

ووعد "رمضان" جمهوره بسهرة متميزة وسط جو صيفي بديع، وستكون أولى هذه المفاجآت تقديمه أغاني جديدة لأول مرة، وثانيها تولي تامر كرم مخرج مسرحية "الملك لير" إخراج الحفلة، وثالثها أن الحفل سيشهد تنظيما بشكل جيد، بجانب فريق عمل مسرح لتامر فوزي، وإضاءة وشاشات لوليد الحريري، وفاير لسامي يوسف، ومن المقرر أن يحضر الحفل نخبة كبير من نجوم الفن والإعلام.

وأعلن محمد رمضان، تخفيض سعر تذاكر الحفل، لتبدأ من ٢٠٠ جنيه، واختيار أفضل شركة تأمين بمساعدة رجال الشرطة لتأمين الحفل، خاصة وأن المكان يستوعب لـ٢٠٠ ألف من الجمهور، ومن المقرر أن تفتح الأبواب لدخول الجمهور في التاسعة مساءًا.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، وافقت على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبل 23 أغسطس، بصفته عضوا بنقابة المهن التمثيلية بعد أن تلقت النقابة خطابا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي،  في الوقت الذي تعهد فيه محمد رمضان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام.

يذكر أن الفنان رمضان من حقه إحياء حفل غنائي بعد الحصول على تصريح نقابة المهن الموسيقية، بصفته عضوا عاملا في إحدى النقابات الفنية على أن يتم تحصيل الرسم النسبي المقرر قانونا.
وكانت نقابة الموسيقية قد انتهت قبل أيام من مناقشة إحدى الشكاوى ضد الفنان محمد رمضان بخصوص حفله القادم، وانتهت إلى تسوية كافة الأمور المتعلقة بالحفل ومنحه التصاريح اللازمة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان، يعرض له حالياً فيلم "الكنز 2"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة كل الفنان من محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا