وزير قطاع الأعمال: حريصون على تطوير نادي غزل المحلة.. ولا نية لبيعه

جانب من اجتماع وزير قطاع الأعمال مع مجلس الإدارة لشركة مصر للغزل والنسيج
جانب من اجتماع وزير قطاع الأعمال مع مجلس الإدارة لشركة مصر للغزل والنسيج

أكد وزير قطاع الأعمال هشام توفيق، على أنه لا نية مطلقا لبيع نادي غزل المحلة، انما سيتم تطويرة وتأسيس شركة مساهمة خاصة برياضة كرة القدم.  

وأضاف الوزير، أنه سيتم إعطاء الشركة المساهمة حق استغلال الاسم التجاري "نادي غزل المحلة" والاستاد وملعب للتدريب لمدة 15 عاما رسملة حق الانتفاع لتشارك به شركة المحلة في شركة كرة القدم، على أن يتم طرح النسبة المتبقية من رأس المال على مستثمر متخصص ومؤهل ولديه رؤية مستقبلية وسابقة خبرة وملاءة مالية، لضخ استثمارات تكفي لتطوير الفريق الأول والصعود به للدوري الممتاز والمنافسة في مختلف البطولات، وكذلك عمل مدارس للناشئين تمكن من تفريخ أجيال جديدة من الموهوبين خلال فترة 5 إلى 6 سنوات.

وكشف الوزير، عن اعتزامه زيارة شركة غزل المحلة قريبا  ولقاء العاملين لشرح تفاصيل مشروع التطوير، وكذلك معاينة أراضي النادي على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع مجلس الإدارة الجديد لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى برئاسة المهندس أشرف عزت رئيس مجلس الإدارة، وبحضور الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، وممثلي اللجنة النقابية بشركة غزل المحلة.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا