تعرف على أخبار «فاتتك وأنت نايم»

تعرف على أبرز الأخبار اللي فاتتك وانت نايم
تعرف على أبرز الأخبار اللي فاتتك وانت نايم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-

وسط استقبال حافل.. أبطال اليد يصلون إلى القاهرة


وصلت بعثة منتخب ناشئي كرة اليد المتوج بمونديال مقدونيا لأول مرة في التاريخ، إلى مطار القاهرة الدولي.

وتجمع العشرات من الجماهير المصرية، لاستقبال منتخب ناشئي كرة اليد المتوج بمونديال مقدونيا لأول مرة في التاريخ، أمام صالة 3 بمطار القاهرة الدولي، رافعين أعلام مصر.

وتمكن منتخب كرة اليد الناشئين بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد من الحصول على كأس العالم لكرة اليد للناشئين بعد الفوز على نظيره الألماني بنتيجة 32 / 28 فى نهائي المونديال ليكون أول فريق غير أوروبي يحصد البطولة.

 

أحمد عز يزيح الستار عن أفيش «1919» مع كريم عبد العزيز

 

أزاح الفنان أحمد عز الستار عن أفيش فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «1919»، والذي يشاركه بطولته النجم كريم عبد العزيز، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وظهر عز وكريم على أفيش الفيلم بمفردهما، في أول عمل سينمائي يجمعهما، من تأليف أحمد مراد، ويتولى إخراجه المخرج مروان حامد، لتشويق الجمهور والترويج قبل انطلاق التصوير، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم يتم الكشف عن أسمائهم الفترة المقبلة.

مطار القاهرة يشهد أكبر تشغيل لـ«مصر للطيران» في موسم عودة الحجاج

تشهد شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، تسيير أكبر تشغيل لرحلات عودة الحجاج من الأراضي المقدسة في يوم واحد لنقل حجاج بيت الله الحرام.

وقالت مصادر بالشركة الوطنية مصر للطيران، إنه من المقرر أن تسير الشركة ٢٧ رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة، لنقل٦٣٠٠ حاج بواقع ١١ رحلة من جدة لنقل ٢٤٠٠ حاج من بينهم رحلة خاصة لنقل حجاج دولة مالي، و١٦ رحلة من المدينة المنورة لنقل٣٩٠٠ حاج من بينهم رحلة خاصة لحجاج دولة فلسطين، وحجاج قرعة الجيزة والمنوفية والسويس، وتضامن الدقهلية والقليوبية الشرقية والقاهرة ودمياط والوادى الجديد، وجمعية المحاربين القدماء، وشركات سياحة بخلاف رحلات العمل.

هاشتاج «يوم تلات» لـ عمرو دياب يتصدر ترند تويتر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب والتي تحمل اسم "يوم تلات" والتي أعلن طرحها من ألبومه الجديد "أنا غير"، حيث تصدرت ترند تويتر بهاشتاج يوم تلات.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي

سامسونج تطلق التحديث الأول لأندرويد على «نوت 10»

أطلقت شركة سامسونج، تحديث نظام التشغيل لهاتفي نوت 10 ونوت 10 بلس في أوروبا والهند وذلك على الأجهزة التي تم إطلاقها بشكل مبكّر، ومن المتوقع أن يكون متاح للتحميل مباشرة عند تنصيب الهاتف للمرة الأولى وهذا بعدما يتم البدء في وبيعه.

الهاتفان نوت 10 ونوت 10 بلس لم يتم إطلاقهما للبيع المباشر بالأساس إلا أن سامسونج قد أطلقت تحديث لنظام التشغيل.

فيديو| جمال شعبان يحذر من «الكرش»: يقود لأمراض القلب والضعف الجنسي

كشف الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، مخاطر السجائر الإلكترونية.


وقال «شعبان»، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «أضرار السيجارة الإلكترونية لا يقل عن العادية».

صور| استئصال ورم 10 كيلو من بطن سيدة بالمنوفية

نجح فريق طبى بمستشفى المواساة بشبين الكوم في محافظة المنوفية، في إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم"ليفي" يزن 10 كيلو من بطن سيدة تبلغ  40 عاما.

ضم الفريق الطبى الدكتور عمرو وهب اخصائي الجراحة العامة وجراحة التجميل، والدكتور محمد حسن أخصائى النسا والتوليد، والدكتور عماد حمدي استشاري التخدير.

فيديو| مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على «مواد مسرطنة وسم فئران»

حذر الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، من مخاطر التدخين، مشددا على أن السيجارة الواحدة تحتوي على 6 آلاف مادة كيماوية، من ضمنها 600 مادة سامة و60 مسرطنة، و7 مواد تصيب بتصلب في الشرايين وجلطات في القلب.