بين مؤيد ومعارض.. رسائل نجوم الفن لـ إليسا بعد إعتزالها

أصالة
أصالة

فاجأت النجمة اللبنانية إليسا، جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني، بتدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلنت فيها اعتزالها الغناء، صباح اليوم، موضحة أن الألبوم الذي تحضر له حاليًا هو الأخير في مسيرتها الفنية.

وكتبت إليسا عبر حسابها: «أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن».

وعارضها عدد كبير من نجوم الفن وأعتبروا هذا القرار هو خسارة فنية كبيرة، والبعض الأخر هاجمها وأعتبر أن هذا الخبر ما هو إلا دعاية لألبومها الجديد.

وكتب المحلن محمد رحيم، عبر حسابه على موقع "تويتر: "قرار نزل علي كالصاعقة وفي حالة حدوث ذلك ستكون خسارة فادحة لكل الجماهير العربية بل خسارة لكل تاريخ الفن المعاصر والحقيقة المؤلمة أنه بالفعل من يراقب بعض التفاصيل التي تحدث حاليا في التعاطي مع الفنانين والمبدعين يجد حاله أخطر من المافيا بكثير والله". 

وكتبت أصالة عبر "تويتر" "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمله في الكثير من الأحيان، خصوصا لمن هو مثلك لايريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنك مهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزءا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".

وعلق أديب قائلاً: «سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكه لكن انت لا تملكين نفسك أنتي ملك لنا جميعا من المحيط للخليج لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبه الملايين لك”.

نشر وديع النجار صديق إليسا، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" صوره له بجانب النجمة إليسا يعبر من خلالها عن عدم تقبل ما صدر منها وإعلان اعتزالها الفن والابتعاد عن الأضواء، وعلق النجار قائلاً: "مش رح نقبل تتركي إليسا".

وكتبت رانيا يوسف عبر "تويتر" "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا اعلم انك تواجهين محنة كبيرة ولكن خليكي واثقة أن جمهورك الكبير وراكي دائما ويدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك و إحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عليه (كلنا اليسا).

 

وشن عضو فريق واما المطرب أحمد الشامي، هجوما على اعتزال الفنانة إليسا الغناء، والتي أعلنته عبر صفحتها على «توتير»، بعد أن وصفت الوسط الفني بـ«المافيا».

وكتب "الشامي" عبر حسابه بـ"تويتر": "قالك مافيا.. أقسم بالله أرخص دعاية شوفتها في حياتي".

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني، قائلة: "أحلى خبر أنها هتعمل أحلى كالعادة.. وأوحش خبر أنه هيكون آخر عمل".

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا