محافظ الشرقية يؤكد على سرعة انتهاء كوبري شرويدة العلوي

محافظ الشرقية يؤكد على سرعة انتهاء كوبرى شرويدة العلوى
محافظ الشرقية يؤكد على سرعة انتهاء كوبرى شرويدة العلوى

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتفقد أعمال إنشاء كوبري علوي للسيارات أعلى مزلقاني شرويدة والجامعة بمدينة الزقازيق، والمُقام بتكلفة مبدئية 183 مليون جنيه، لفك الاختناقات المرورية داخل المدينة ولتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى محافظات القاهرة الكبري.

 

رافق المحافظ، اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد.

 

استمع المحافظ، لعرض تفصيلي من اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بحضور مهندس الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالمشروع عن المراحل المتبقيه للمشروع ومسارات وإتجاهات الكوبري.

 

طالب محافظ الشرقية، مسئول الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء.

 

أوضح المحافظ، أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا