جامعة قناة السويس تطلق مبادرة «دراجة لكل طالب»

جامعة قناة السويس تطلق مبادرة «دراجة لكل طالب»
جامعة قناة السويس تطلق مبادرة «دراجة لكل طالب»

تطلق جامعة قناة السويس مبادرة تحمل شعار "دراجة لكل طالب" حيث يتم توفير دراجة لكل طالب وعامل وعضو هيئة تدريس بالجامعات المصرية لدعم مناخ اجتماعي جيد وبيئي أكثر نظافة ومناخ أكثر صحة ولياقة بدنية بين المستفيدين من المشروع، وذلك في إطار التوجهات الرئاسية بتعزيز منظومة بناء الإنسان وتنمية اللياقة البدنية للطلاب.


أكد الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعه قناي السويس، أن الرياضة هي أحد أهم دعائم الانتماء والوطنية للشباب المصري في الجامعات، وهي أساس بناء الشخصية المتكاملة للطلاب بدنيا ونفسيا وصحيا.


وتابع رئيس الجامعة، أن الهدف من هذه المبادرة رفع مستوى اللياقة البدنية للطلاب والعاملين بالجامعة، إلى جانب استخدام الدراجات كحافز للطلاب والعاملين المتميزين، وأيضا كوسيلة للتنقل بها داخل الحرم الجامعي وتنظيم سباقات رياضية بين الجامعات.


ويتم تعريف الطلاب بالمشروع عن طريق طباعة الدعاية وتوزيعها على الطلاب داخل الكليات، تقديم خدمات جيدة مثل توفير الدراجات الهوائية الجيدة وبأسعار تناسب الشريحة المستهدفة من المشروع، وذلك عن طريق التعاقد مع أحد البنوك الحكومية لتمويل المشروع وبيع الدراجات للطلاب بالتقسيط طيلة فترة دراسته بالجامعة، ويمكن أيضاً تنفيذ بعض العروض التي تجذب الطلاب مثل العروض الخاصة بالهدايا المجانية وتنظيم السباقات وغيرها من الأساليب التشجيعية للطلاب.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا