«مهارة التصنيع والتسويق الدوائي» في ورشة عمل بجامعة المنوفية

 «مهارة التصنيع والتسويق الدوائي» في ورشة عمل بجامعة المنوفية
«مهارة التصنيع والتسويق الدوائي» في ورشة عمل بجامعة المنوفية

عقد، اليوم الاثنين، اللقاء التعريفي إبني مستقبلك لتغيير مهنة الصيدلة من الداخل والعمل على تغيير عقلية الشباب في اكتساب المهارات الجديدة للصيادلة من مهارات التسويق والتصنيع وتنمية الذات، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

أوضحت والدكتورة وفاء زهران عميد كلية الصيدلة، في إطار الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد وفي ضوء تأهيل الطلاب الذين قاربوا على التخرج لاستشراق المستقبل وفتح آفاق التفكير لاختيار مايناسبهم من أعمال.


أضافت أن هذة الورش لتعريف الطلاب بفرص العمل المتاحة وكيفية الاختيار وإعدادهم لسوق العمل بالمهارات اللازمة لاعطائهم الثقة للوقوف علي أرض صلبة.


أكدت الدكتورة داليا حمدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن ورشة عمل اعرف لائحتك هي احدي محاور ابني مستقبلك حيث انه من الضروري أن يعرف الطالب ماهي اوجه القصور بالنظام الحالي وكيف تم تعديلة باللائحة الجديدة التي تصدرها الآن لجنة قطاع العلوم الصيدلية.


كما أوضحت أن من أوجه القصور ضعف وعدم وضوح البرامج التدريبية وعدم كفائتها في النظام الحالي وهذا يستلزم الارتقاء بالبرامج التدريبية من حيث المنهجية والفترة الزمنية وأماكن التدريب والتنظيم والاشراف والمتابعة والتقييم.


وأكد المحاضرون علي الجزء العملي والتقني بعيدا عن الجزء الاكاديمي مما يؤثر علي المهارات المكتسبة للخريج والتي تؤهلة لسوق العمل التنافسي وتذيد من كفاءته والتي تعود بالنفع علي المجتمع المدني.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا