نجوم تراجعوا عن الاعتزال.. هل تنضم إليهم «إليسا» ؟

صورأرشيفية
صورأرشيفية

بين فترة وأخرى، يفاجئ الوسط الفني باعتزال أحد المشاهير من مطربين أو ممثلين والهروب من الأضواء واعتزال الحياة الفنية في عز أمجادهم، وتخرج حملات من قبل محبيهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يطالبونهم بالتراجع عن القرار، ويستجيبوا فعليا لضغط الجمهور عليهم ويتراجعون عن القرار.

ومنذ دقائق معدودة خرجت الفنانة اللبنانية إليسا، لتعلن اعتزالها للحياة الفنية، وأن الألبوم القادم سيكون الأخير لها، وهو الأمر الذي قُوبل بالرفض من قبل محبيها وطالبوها بإعادة النظر في القرار والتراجع عنه.

إليسا 


فاجأت المطربة اللبنانية إليسا الوسط الفني بتدوينة أعلنت فيها اعتزالها الغناء، موضحة أن الألبوم الذي تحضر له حاليًا هو الأخير في مسيرتها الفنية.


كتبت إليسا عبر حسابها على إليسا: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

 


 

شيرين عبد الوهاب 


صدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بإعلانها اعتزال الفن بقرار "لا رجعة فيه" من خلال تسجيلات صوتية، ولكن بعد اعتراض محبيها تراجعت عن القرار مره أخرى.

 

حلا شيحة
اعتزلت الممثّلة المصرية حلا شيحة وهي في عامها الـ27  لتعمل في أحد المراكز الدينية كداعية، وبعد غياب 17 سنة عادت مره أخرى من خلال مسلسل "زالزال"، وأيضا اشتهرت في أعمالها تلفزيونية وسينمائية عديدة، منها فيلم "عريس من جهة أمنية" إلى جانب عادل إمام. 

 

شريهان 
اعتزلت الممثّلة المصرية شريهان عام 2002، وهي في الـ38 من العمر، بعد إصابتها بسرطان الغدد اللعابية بعد 3 سنوات من اشتراكها بآخر أعمالها "عرق البلح"، وبعد غياب 30، ترجع بلقطات فيديو تظهر فيها النجمة في بعض المناسبات أو أخبار تتحدث عن قرب عودتها بعمل استعراضي ضخم يتلقاها ويقبل عليها الجمهور كحبيب ينتظر لقاء حبيبه بعد طول غياب.
وكانت نجمة الفوازير" قد وعدت  جمهورها بالظهور في مسلسل "دموع سندريلا" خلال رمضان 2013، إلا أنها اعتذرت عن الإشتراك فيه بعد تأخر الكاتب في تسليم العمل.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا