5 أزمات في حياة «إليسا».. آخرها اعتزال الفن بسبب «المافيا» 

أليسا
أليسا

حالة من الجدل أثيرت في الوسط الفني وعلى صفحات «السوشيال ميديا» خلال الساعات الأخيرة، بعد أن أعلنت الفنانة إليسا عبر «تويتر»، اعتزالها الفن، مبررة ذلك بتعرضها لضغوط قوية من داخل الوسط الفني أدت إلى وقوعها في أزمات صحية وخلافات فنية، مشبهة إياه بالمافيا.

 

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز الأزمات التي تعرضت لها إليسا أدت إلي إعلانها اعتزالها.

 

اعتزال اليسا 
فاجأت المطربة اللبنانية إليسا الوسط الفني بتدوينة أعلنت فيها اعتزالها الغناء، موضحة أن الألبوم الذي تحضر له حاليًا هو الأخير في مسيرتها الفنية.


كتبت إليسا عبر حسابها على إليسا: «أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن».


 

خطيب إليسا
صور عديدة تم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة إليسا مع شخص مجهول، وزعم مستخدمو المواقع أنه خطيبها، وأنهما يحضران للزواج، والتزمت إليسا الصمت على ذلك الأمر لعدة أسابيع، إلا أنها خرجت عن صمتها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، وأكدت أنهم أصدقاء، ولم يكن هناك ارتباط رسمي أو غير رسمي بينهما.

 

اتهامها بالتكبر والتعالي
تعرضت إليسا لانتقادات في إحدى الحفلات التي أحيتها ليلة رأس السنة، بسبب تركها لإحدى المراسلين خلال التسجيل معها بدون أسباب، وبشكل غير لائق، وهو ما أغضب محبوها، وخصوصًا بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

 

إصابتها بسرطان الثدي 
 صدمة قوية تلقاها محبو النجمة اللبنانية إليسا، بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي، في أحدث أغانيها المصورة على طريقة الفيديو كليب «إلى كل اللي بيحبوني»، حيث تسببت في حالة انتفاضة بالوسط الفني بأكمله، وعبر الكثير من الفنانين عن حزنهم الشديد لمرضها.

 

خلافاتها مع هيفاء وهبي ورزان وريما رحباني
خلافات عديدة للفنانة إليسا مع الفنانات، أبرزهن الفنانة هيفاء وهبي، التي اتهمت إليسا بأنها تغار منها، وأنها أصبحت مثل السيارة القديمة التي عفا عليها الزمان، وتخطف منها الأنظار السيارة الحديثة، وردت إليسا على ذلك الأمر بعد أيام، في لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج «الحكم»، وأكدت أن هيفاء ليس لديها أي موهبة، الفنانة رزان أيضًا كان لها خلاف مع إليسا؛ بسبب حصول إليسا على جائزة «الموريكس دور»، حيث إن رزان أكدت قبلها أن إليسا تشتري الجوائز.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا