وكيل «رياضة البرلمان» يهنئ ناشئى اليد بالفوز بكأس العالم

مجلس النواب
مجلس النواب

توجه الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالتهنئة لمنتخب الناشئين الوطني لكرة اليد، لحصوله على بطولة كأس العالم.

 

وأكد ان هؤلاء النجوم اسعدوا الشعب المصرى بادائهم الرجولي والبطولى المتميز والرائع والذي ظهر عليه فريقنا الوطني خلال منافسات هذه البطولة، حتى إحراز اللقب، وكذا الجهد الكبير والملموس من جانب الجهاز الفني.


وناشد " حسين " فى بيان له أصدره منذ قليل، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب اقامة احتفالية كبرى داخل البرلمان لتكريم هؤلاء الأبطال الذين حققوا هذا اللقب الكبير ورفعوا اسم وعلم مصر خفاقا فى المحافل الدولية لاول مره في التاريخ الرياضي المصري مؤكدا ان هذا الشباب الواعد سيكون له دوره وقدرته على تحقيق وحصد المزيد من البطولات العالمية والقارية خلال المرحلة القادمة.


ودعا كل الاتحادات الرياضيه المصريه ان تتخذ من اتحاد اليد القدوه في التخطيط العلمي والالتزام للوصول ألي الهدف بعيدا عن حسابات المجامله والمحسوبيه والمصالح الشخصية.


ووجه الدعوة إلى الإعلام الرياضي بتسليط الضوء علي تلك الألعاب والاحتفاء بها وبأبطالها الذين يرسمون الصورة المثلى للرياضيين المصريين أمام العالم.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا