تعرف على أبرز الأخبار اللي فاتتك انهاردة وانت نايم

 الأخبار اللي فاتتك وانت نايم
الأخبار اللي فاتتك وانت نايم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق،  اليوم الاثنين 19 أغسطس والتي كان أبرزها :-

اليوم.. مصر للطيران تسير 18 رحلة لنقل 4200 حاج

تستمر شركة مصر للطيران في تسيير رحلاتها لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة حيث تسير الشركة، اليوم الاثنين، 18 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى مطار القاهرة الدولي، لنقل 4200 حاج.

من المقرر أن تستقبل الصالة الموسمية بمطار القاهرة 11 رحلة من جدة لنقل 2885 حاجًا من بينهم رحلة خاصة لحجاج دولة مالي، و7 رحلات من المدينة المنورة لنقل 1315 حاجا من حجاج قرعة الجيزة والمنوفية وتنازلات، وتضامن المركزية وبنك ناصر والجيزة وبورسعيد، ووزارة الصحة، وبعثات داخلية، والأزهر الشريف، وشركات سياحة بخلاف رحلات العمل.

 

فيديو| انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة

قال حاتم النقيب، نائب رئيس غرفة الخضروات والفاكهة، بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن أسعار الخضراوات والفواكه انخفضت بعد عيد الأضحى المبارك بواقع 15 إلى 20%. 

وأشار النقيب ، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى، فى برنامج "على مسؤوليتى"، المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية ، إلى أن أسعار الخضراوات فى استقرار تام، لافتًا إلى أن كيلو الطماطم يتراوح سعره من 1.5 إلى 2.5 جنيه، والخيار من 3 لـ 5 جنيهات، والباذنجان من نصف جنيه إلى جنيه، والعنب بـ 5 جنيهات داخل أسواق الجملة والعبور".

 

فيديو| رئيس اتحاد اليد: 120 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بمنتخب الناشئين

أعرب هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن سعادته بتتويج منتخب الناشئين بكأس العالم.

ولفت إلى أنه من المقرر منح كل لاعب بمنتخب الناشئين مكافأة تتراوح قيمتها من 110 ألف إلى 120 ألف جنيه، وفقا للائحة وزارة الرياضة، معلقاً «ما ذكرته حول منحهم 1500 دولار، يتعلق بمكافأة فورية بقرار مجلس إدارة الاتحاد، كون ليس هناك لائحة خاصة بنا».

 

 أول تعليق من لاسارتى بعد إقالته من تدريب الأهلي

عبر الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى المقال من تدريب النادى الأهلى، عن حزنه بعد تركة تدريب الفريق، ووجه رسالة باللغة الإنجليزية إلى جماهير الفريق الأحمر، عبر حسابه على موقع مشاركة الفيديوهات و الصور الشهير  "إنستجرام". 

وقال لاسارتى : "أشعر بالأسف تجاه جماهير الأهلى.. وحزين لأننى لم أعد مستمرًا مع أعظم نادى مرة أخرى.. أنا من الآن مشجع لهذا النادى".

فيديو| شريف عبد الرازق تكريم الرئيس السيسي للعلماء: رسالة قوية لتشجيع الدولة

لق  د.شريف عبد الرازق استاذ بمعهد الدراسات العليا والبحوث بجامعة الاسكندرية، علي تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم في عيد العلم، قائلا :" أشعر بالسعادة والفخر لتقدير الدولة له وللعلم والباحثين، وتكريم الرئيس السيسي بنفسه لهم فهى رسالة قوية لتشجيع الدولة للعلم والعلماء.

 

فيديو| عمرو أديب: «مفيش فضيحة مالية في العالم إلا وقطر على علاقة بها»

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك فضيحة مالية في باكستان تتعلق بدولة قطر، معلقاً: «مفيش فضيحة مالية في العالم إلا وبيكون لها علاقة بقطر».

وأوضح أديب، خلال برنامج الحكاية المذاع  على قنا ة mbc مصر،  اليوم  الأحد: « القطريين بيرشوا فلوسهم في أي حاجة» ، مشيرا إلى أن سبب الأزمة أن قطر كانت تبيع شحنة غاز لباكستان، ولكن الدوحة كانت تريد تمرير الصفقة بالأمر المباشر دون عقد مناقصة.

فيديو | أحمد موسي يسخر من وليد أزارو: «مضيع 800 هدف»

علق الإعلامي أحمد موسى، على إقالة مارتن لاسارتى المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على إثر الخروج من كأس مصر مساء أمس بعد الخسارة أمام منافسه بيراميدز بهدف دون مقابل ، قائلا: «الحمد لله تمت إقالة لاسارتى».

وسخر أحمد موسي من وليد أزارو، قائلا: «مضيع حوالي 800 جول مش في حالته ومجبش من ساعة ماجه الأهلي غير 15 هدف».

 

صدق أو لا تصدق.. سيدة تلد توأمين يفصل بينهما 11 أسبوعا

كشفت صحيفة «ديلي ميل»  البريطانية عن  سيدة من أورالسك في كازاخستان تدعي  «ليليا كونوفالوفا » 29 عاما لها رحم مزدوج،وضعت توأمين يفصل بينهما 11 أسبوعا، في ظاهرة نادرة لا تكرر إلا مرة واحدة من بين كل 50 مليون حالة.

وذكرت « الصحيفة البريطانية » ، أن ليليا كونوفالوفا ، وضعت التوأمين على مرحلتين فصلت بينهما 11 أسبوعا فقد أنجبت الأول في 24 مايو الماضي وكانت أنثى، في حين وضعت الثاني وكان ذكرا في 9 أغسطس الذي يليه.

بالأسماء.. تسمم ٣١ شخصا بسبب «جاتوه» فاسد في حفل زفاف بالمحلة الكبري

أصيب ٣١ شخصا بينهم ١٢ طفلا من أهالي من قرية سامول التابعه لمركز المحلة الكبري بحالة تسمم غذائى نتيجة تناول جاتوه فاسد فى حفل زفاف بطريق طنطا المحلة.

كان قد استقبلت مستشفى المحلة الكبرى العام ٣١ حالة تسمم غذائى من قرية سامول   نتيجة تناول جاتوه  فاسد فى حفل زفاف، ورفعت  المستشفى حالة الطوارئ، وتم التعامل مع الحالات وعمل الإسعافات لها، وأخذ عينات من الجاتوه  والمياه من مكان الحادث بمعرفة القسم الوقائي وتماثل عدد من  المصابون للشفاء.

مصادر: مقر جديد لمجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية.. وانعقاد مؤقت بالقديم

علمت «الأخبار» من مصادر برلمانية مطلعة أن مجلس الشيوخ الجديد سيعقد جلساته فى مقره الحالى بالقاهرة فى القاعة الحالية للمجلس وذلك خلال دور الانعقاد الاول من الفصل التشريعى الاول للمجلس على أن ينتقل فيما بعد لمقره الجديد بالعاصمة الادارية الجديدة.

و أشارت المصادر إلى انه سيتم انشاء مقرجديد لمجلس الشيوخ بالعاصمة الادارية فى منطقة الأحياء الحكومية فى نفس حرم مجلس النواب ولكن بمبنى منفصل.