أخر الأخبار

رئيس مستقبل وطن يبحث مشاكل المواطنين في الوادي الجديد وأسيوط

وصول رئيس مستقبل وطن إلى محافظة أسيوط لعقد لقاءات مع قيادات الحزب
وصول رئيس مستقبل وطن إلى محافظة أسيوط لعقد لقاءات مع قيادات الحزب

وصل منذ قليل، المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لمحافظة أسيوط، تمهيدًا لعقد لقاء مع امانتي محافظتي أسيوط والوادي الجديد وأعضاء مجلس النواب لمناقشة مشاكل المحافظتين ووضع خريطة الطريق للمرحلة القادمة. 

 

واستقبله المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن باسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ومحمود نفادى أمين تنظيم الحزب بأسيوط وقيادات وأعضاء امانه الحزب بأسيوط. 

 

وقال المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط اللقاء يهدف عرض خطة الحزب خلال الفترة المقبلة  وكيفية دعم الدولة المصرية وخدمة المواطنين في القطاعات المختلفة. 

 

وعرض المشاكل والقضايا التي تهم اهالي محافظتي اسيوط والوادي الجديد ومن بينها مشاكل المياة والصرف الصحي والطرق والمستشفيات والوحدات الصحية والمدارس. 

 

من جانبه أشار محمود نفادي امين تنظيم الحزب باسيوط أن رئيس الحزب خلال اللقاء  يعرض خطة الحزب خلال الفترة المقبلة واستعداد كافة التشكيلات التنظيمية لانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب والمحليات القادمة بالإضافة إلى بحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية.

 

كما يبحث رشاد خلال اللقاء سبل تعزيز وترسيخ تواجد الحزب في الشارع من خلال دعم القيادات والتأكيد على ضرورة الاستمرار في عمل المبادرات المجتمعية التي يتبناها الحزب بمقرات الحزب المنتشرة في كل مراكز المحافظة وذلك لدعم الطبقات الأكثر احتياجاً والعمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا