أرباح أفلام أحمد عز تنضم لدعوى زيادة نفقة «توأم زينة»

زينة
زينة

واصلت محكمة استئناف أسرة القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس، الأحد 18 أغسطس، جلسة الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، تطالب فيها بزيادة مبلغ نفقة التوأم عز الدين، وزين الدين أحمد عز، لتقديم أصل الصحيفة المقدمة من محامي الفنانة زينة.

 

وقدّم معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، مذكرة تحتوي على التحريات عن أرباح الفنان أحمد عز عن فيلم «الممر»، وفيلم آخر حصل بموجبهم على مكاسب مالية، وأجل المستشار سامي عيد رئيس المحكمة القرار لآخر الجلسة.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامي عيد، وعضوية المستشارين أسامة العطار وأحمد حلمي وأمانة سر أيمن حمودة، وقدمت المدعية مستندات تثبت ثراء مطلقها، حيث أنه ممثل مشهور وله كثير من الأعمال السينمائية، وشارك في العديد من الحملات الإعلانية بالإضافة إلى أملاكه المتعددة، والتي تدر عليه أكثر من 3 ملايين جنيه شهريا.

 

كانت محكمة أول درجة قضت خلال جلسة 30 مارس الماضي، بإلزام المدعى عليه، بأن يؤدي لـ"زينة" 30 ألف جنيه زيادة نفقة لتوأميها، وقدمت بعدها المدعية طعنًا بالاستئناف على الحكم الصادر، بسبب أن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع ما يتقاضاه مطلقها، وقدم المدعى عليه استئنافًا على الحكم، وطالب بتخفيض مبلغ النفقة، وحددت المحكمة جلسة 18 يونيو المقبل لنظر أولى جلسات الدعوى.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا