أخصائي تجميل: شد الوجه والرقبة بالخيوط من الطرق الأحدث وغير المؤلمة

أخصائي تجميل: شد الوجه والرقبة بإستخدام الخيوط من الطرق الأحدث والغير مؤلمة
أخصائي تجميل: شد الوجه والرقبة بإستخدام الخيوط من الطرق الأحدث والغير مؤلمة

أكد الدكتور مصطفى زيدان أخصائى التجميل والجلدية والليزر بأكاديمية Change Me Clinic أن طريقة شد الوجه والرقبة بإستخدام الخيوط تعتمد على إدخال خيوط رفيعة للغاية فى الأنسجة الدهنية تحت بشرة الوجه مباشرة بواسطة إبر دقيقة فيبدو جلد الوجه مشدودما هي ميزات عملية شد الوجه .
وقال الدكتور مصطفى زيدان أنه لا يتم إستعمال مشرط فى عملية شد الوجه بالخيوط لذا يعتبر تدخل جراح التجميل فى أدنى حد وتعتبر طريقة شد الوجه أو شد الرقبة بإستخدام الخيوط من الطرق الأحدث والغير مؤلمة فى نفس الوقت مع غيرها من طرق شد الوجه والتى تحتاج إلى تدخل جراح التجميل.
وأكد الدكتور مصطفى زيدان تستخدم عدة أنواع من الخيوط لإجراء هذه العملية منها الدائمة النتائج والتي تستمر أكثر من خمس سنوات، ومنها المؤقتة والتي تستمر نتائجها من عام إلى عامين فهناك عدة أنواع من الخيوط المستخدمة لشد الوجه والتي تختلف في الشكل والنوع، كما أن منها الذي يذوب داخل الأنسجة ومنها الذي لا يذوب.
وأشار الدكتور مصطفى زيدان ان الخيوط الجراحية التي يستخدمها الأطباء في عمليات شد الوجه أو الرقبة ظهرت  للمرة الأولى في فرنسا ، لذلك يطلق عليها  “الخيوط الفرنسية” أما الآن فهي متداولة في كل مكان في العالم ولدى أشهر مراكز التجميل بالدول العربية.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا