أخر الأخبار

20 ألف جنيه.. انخفاض بسعر «نيسان سنترا»

سيارة «نيسان سنترا»
سيارة «نيسان سنترا»

أعلنت شركة «نيسان إيجيبت» عن انخفاض أسعار سيارة «سنترا» السيدان موديل 2020 في شهر أغسطس الجاري، بقيمة بلغت 20 ألف جنيه، حيث أصبح سعر الفئة الأولى من نيسان سنترا 269 ألف جنيه مقارنة بـ289 ألف جنيه في يوليو الماضي، وتراجعت أسعار الفئة الكاملة من السيارة إلى 287 ألف جنيه بدلًا من 307 ألف جنيه.
    
تأتي السيارة بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1600 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، بقوة 118 حصان، وعزم دوران 154 نيوتن متر، وتتسارع نيسان سنترا من الثبات لسرعة 100 كيلومتر خلال 10.9 ثانية، ويبلغ معدل استهلاك الوقود 8.9 لتر لكل 100 كيلومتر.


    
ومن أبرز وسائل الأمان في السيارة، فقد زودت بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام إيموبليزر ضد السرقة.

وعن وسائل الترفيه والتجهيزات في السيارة يوجد مشغل أقراص مدمجة، ومدخل توصيل  AUX، مرايا بألوان الهيكل الخارجي بها اشارات للاتجاهات، وخاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً عن طريق البلوتوث، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف السيارة، عجلة قيادة متعددة المهام يمكن من خلالها التحكم في عدد من الوظائف، عجلات معدنية مقاس 16 بوصة.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا