صور| محمد عساف يحيي أول حفلاته في بغداد وسط حضور جماهيري كبير

محمد عساف
محمد عساف

أحيا المطرب الفلسطيني محمد عساف أول حفلاته الغنائية في العاصمة العراقية بغداد، خلال عيد الأضحى المبارك، وسط حضور جماهيري كبير.

قدم محمد عساف، خلال الحفل، مجموعة من أبرز أعماله الغنائية منها: "بصراحة"، و"لتشوفني تعبان" للفنان علي صابر، وغنى للفنانة رحمة رياض أغنية "وعد مني"، كما قدم عدد من الأغنيات باللهجة المصرية، كما قدم أغنية "مكانك خالي" باللهجة العراقية.

وكرم منظمو الحفل الفنان محمد عساف على إحيائه الحفل في بغداد، وأعرب عساف عن شكره وامتنانه بهذا التكريم ولإدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلوها في هذا الحفل كما قدم الشكر للجمهور العراقي الذي حضر الحفل ومن لم يتمكن من الحضور مقدما بطاقة معايدة لهم جميعا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويسعى عساف خلال إحيائه لحفلاته الغنائية التنوع في برنامجه الفني، والذي يحرص دائما على تقديم الأعمال التي ترتقي بالذائقة الفنية لهذه الجماهير العاشقة لصوت عندليب فلسطين الفنان محمد عساف.

يشار إلي أن، الجمهور الفلسطيني على موعد مع الفنان محمد عساف بأضخم حفلاته الغنائية في مدينة روابي في فلسطين  يوم 23 أغسطس الحالي، حيث يتسع مسرح روابي لأكثر من 15 ألف نسمة، كما يستعد الفنان محمد عساف لجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية سيتم الإعلان عن مواعيد تلك الحفلات خلال الفترة القادمة.

يذكر أن محمد عساف، قام بتسجيل تيتر مسلسل جديد سوف يعرض على شاشة "mbc" وهو من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع ميشال فاضل.