السيطرة على حريق هائل بشرق العوينات في الوادي الجديد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالوادي الجديد على حريق هائل اندلع مساء الأربعاء، بإحدى شركات الاستثمار الزراعي بمنطقة شرق العوينات بإحدى المناطق التي يتم بها تجميع وتجفيف البرسيم الحجازي والأعلاف الحيوانية المختلفة، حيث اتسعت دائرة اللهب في مقابل الدفع بسيارات إطفاء إضافية للسيطرة على الحريق المروع. 

 

كان اللواء هشام لطفي مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى بلاغا من إدارة الحماية المدنية يفيد نشوب حريق بإحدى المزارع التابعة لإحدى شركات الاستثمار الزراعي بشرق العوينات، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق الذي أشتد وامتد علي مساحات كبيرة . 


وقال محمد محمود رئيس قرية العين بشرق العوينات، إنه تم الدفع بسيارات وفناطيس المياه التابعة للوحدة المحلية لمحاولة السيطرة على الحريق، بجانب دفع قوات الحماية المدنية بعدد إضافي من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة ومحاصرة الحريق خشية امتداده للشركات والمناطق المجاورة . 

 

وأضاف أنه تم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف مجهزه بالتجهيزات الطبية إلى موقع الحريق لتأمين المنطقة وتقديم الخدمات الطبية في حالة وجود مصابين أو حالات اختناق جراء الحريق ،وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


ترشيحاتنا