شاهد| تشغيل محاور فرعية للتيسير على المصطافين قرب شواطئ مطروح

تشغيل محاور فرعية للتيسير على المصطافين قرب شواطئ مطروح
تشغيل محاور فرعية للتيسير على المصطافين قرب شواطئ مطروح

شدد اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، على أهمية  تيسير الحركة المرورية داخل وخارج مدينة مرسى مطروح طوال موسم الصيف السياحي وحتى نهايته،  خاصة طريق القصر عجيبة.

 

يتزامن هذا مع الإقبال الكبير على الشواطئ السياحية غرب مطروح ككليوباترا وعجيبة والغرام من المصطافين وأهالي المحافظة، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

  

 وأعطى المحافظ تعليماته للعميد محمد العشري وكيل مرور مطروح، بضرورة توضيح المحاور المرورية الجديدة التى أقامتها المحافظة للسائقين وأصحاب السيارات خاصة من خارج مطروح  لتيسر حركة السيارات وتخفيف التكدس المرورى خاصة بطريق القصر، مع تعريفهم بمحور الشهيد مفتاح العشيبى المزدوج والذي تم إنشائه وإنهاء الأعمال به، لتيسير الحركة من طريق عجيبة القصر مرورا بطريق مرسى مطروح السلوم ، بالإضافة إلى طريق التعينات- جمال عبد الناصر لتخفيف الضغط و التكدس المروري عند مدخل منطقة فندق المشير.

 

وقرر  المحافظ؛ حصر جميع المحاور المرورية والمناطق ذات الكثافات المرورية العالية داخل وخارج مدينة مرسى مطرح وعمل خدمة مرورية دائمة منعا للتكدس مع الإقبال السياحي الكبير على محافظة مطروح مع متابعته الشخصية لمدى الالتزام فى تيسير الحركة المرورية و عرض مقترحات واقعية تيسر حركة المواطنين.


ترشيحاتنا