النيجيري إيوبي: انتقلت إلى إيفرتون لصناعة اسم كبير لنفسي

أليكس إيوبي
أليكس إيوبي

 قال الدولي النيجيري أليكس إيوبي إنه غادر نادي آرسنال الإنجليزي وانضم إلى إيفرتون لأنه يريد صناعة اسم كبير لنفسه في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ويتحمل المزيد من المسئولية.

وأضاف إيوبي، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي إيفرتون اليوم الأربعاء، أن "عرض إيفرتون كان جذابا للغاية بالنسبة لي، وأكد لي المدرب أن مكاني محجوز بالفريق وأنني سأحظى بالاهتمام، وهذا كل ما يريد اللاعب سماعه".

وتابع المهاجم النيجيري: أن "المدير الفني أعرب عن ثقته في تقديمي مستوى جيدا، وأنا مستعد للتحدي الجديد وفصل آخر في حياتي. ودائما ما كان يشار لي في آرسنال على أنني لاعب شاب، لذلك آمل في أن أتمكن من صناعة اسم كبير لنفسي في البريميرليج وكتابة التاريخ مع إيفرتون".

ولم يشارك إيوبي، سابع صفقات إيفرتون لهذا الموسم والتي تشمل الإيطالي مويز كين والإيفواري جان - فيليب جبامين، في التعادل السلبي أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي ضمن الجولة الافتتاحية للبريميرليج. 

يذكر أن إيوبي (23 عاما) وضع حدا لمسيرة امتدت 15 عاما مع المدفعجية منذ أن كان ناشئا بالانضمام للتوفيز في آخر أيام باب الانتقالات الصيفية بإنجلترا في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني.
 


ترشيحاتنا