أهالي العربية يواصلون الاحتفال بعيد الأضحى 2019 في رابع الأيام

استمرار خروج المواطنين للشوارع والميادين في رابع ايام العيد بالغربية
استمرار خروج المواطنين للشوارع والميادين في رابع ايام العيد بالغربية

استمرت الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك لليوم الرابع على التوالي بمحافظة الغربية حيث واصل المواطنون بالمحافظة الخروج إلى الشوارع والحدائق والمتنزهات والميادين العامة وسط أجواء احتفالية وأمنية مشددة من قبل امن المحافظة حفاظا علي المحتفلين.


حيث استمرت الحدائق العامة في فتح أبوابها منذ الصباح لاستقبال المواطنين كما استمر المراجيح والعاب الأطفال في الشوارع والميادين العامة وخاصة بمدينة المحلة الكبرى وظل الشباب والأطفال يستمتعون باحتفالات عيد الأضحى قبل غروب شمس ثالث أيام العيد حتى طلوع  فجر اليوم الرابع وسط فرحة عارمة من الصغار والكبار بشوارع المحلة.


كما أعلن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، تعليماته المشددة لرؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة خلال أيام عيد الأضحى المبارك بجميع الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية والعمل على رفع القمامة من الشوارع أولاً بأول من خلال الثلاث ورديات عمل على مدار اليوم الكامل مضيفا انه تم رفع أكثر من 12 الف طن قمامة من الشوارع والمجازر طوال أيام العيد، مؤكدا على استمرار تكثيف حملات النظافة اليومية للحفاظ على نظافة الشوارع بصفة دائمة.


كما أعلن المحافظ عن ذبح أكثر من 1000  أضحية بمجازر المحافظة خلال الـ3 أيام الأولي لعيد الأضحى المبارك وأن مجازر المحافظ مازالت تستقبل الأضاحي لضمان الذبح الأمن والحفاظ على البيئة.
 


ترشيحاتنا