فيديو| مرتضى منصور يكشف عن مؤامرة وراء فشل المفاوضات مع رامون دياز

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عن وجود ما وصفه بمؤامرة من داخل النادي ضد التعاقد مع مدرب جديد، وهو ما تسبب في فشل المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز

وتعثرت مفاوضات الزمالك مع رامون دياز بسبب طلباته المادية الكبيرة، بجانب الشرط الجزائي المتفق عليه وهو 6 شهور، وإصراره على تواجد 7 مدربين في الطاقم المساعد له وهو ما رفضه الزمالك، وفقا لتصريحات المستشار مرتضى منصور أثناء استعراض اسم المدرب الأرجنتيني خلال الجلسة التي جمعته مع رموز وقدامى النادي.

وقال مرتضى منصور فى فيديو بثه الموقع الرسمي للزمالك إن دياز وافق على تدريب الزمالك ورحب بتخفيض مطالبه المالية من أجل تولي مهمة تدريب القلعة البيضاء وتم الاتفاق معه على كل التفاصيل.

وأضاف: «بعد يومين من إتمام الاتفاق فوجئنا بدياز يعلن تراجعه عن تدريب الزمالك، وكشف لوكيله الذى أبلغنا أن أحد أبناء الزمالك هو من حذره من تدريب القلعة البيضاء».

وتابع: «على الجميع أن يعرف من يهدم استقرار الزمالك، وعلى جمهور الزمالك أن يعرف ماذا يفعل به أبناؤه لأنى دائما ما أتعرض للهجوم بسبب ما يسمون أنفسهم بأبناء الزمالك».


واضاف: «أحد الأشخاص من داخل النادي حذره من تدريب الزمالك، وأنه سيواجه مصيرا مجهولا، ما جعل المدرب يغير شروطه في التفاوض بعدما كان قد وافق على الحصول على مليوني دولار سنويا، ليطلب الحصول على نصف قيمة عقده مقدما وهو أمر لا يحدث في كرة القدم سواء للاعب أو مدرب، وكذلك طلب وضع شرط جزائي في عقده بقيمة عام من التعاقد، وهو أمر غير منطقي أيضا».
 


ترشيحاتنا