محافظ الفيوم يزور المرضى ونزلاء دور الأيتام والمسنين وفرق الأمن لتهنئتهم بالعيد

محافظ الفيوم يزور المرضى ونزلاء دار الأيتام والمسنين وفرق الأمن لتهنئتهم بالعيد
محافظ الفيوم يزور المرضى ونزلاء دار الأيتام والمسنين وفرق الأمن لتهنئتهم بالعيد

قام اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، بزيارة المرضي بمستشفي الفيوم العام، للاطمئنان على المرضى وتهنئتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ومنحهم الهدايا العينية، والعيديات، داعياً الله سبحانه أن يكتب لهم الشفاء العاجل.

وكان في استقبال المحافظ، إيمان أحمد زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، والدكتور هشام مصطفى القائم بأعمال مدير مديرية الصحة والسكان، والدكتور محمد عبد الله مدير عام المستشفى.

رافق المحافظ، اللواء أشرف موافي سكرتير عام المحافظة المساعد، والعقيد طارق محمد عادل المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم. 

وأصدر محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية اللائقة، وأكد على كافة العاملين بالمستشفي من أطباء وأطقم تمريض ومعاونين العمل بروح الفريق الواحد من أجل توفير سبل الراحة المناسبة للمرضى والمصابين، وقد شملت الزيارة أقسام المخ والأعصاب وجراحة العظام والنساء والمسالك وغرف العزل،إضافة للاستقبال والطوارئ.

وفى السياق نفسه شارك محافظ الفيوم، ومرافقوه الأطفال بدار عائشة حسانين للأيتام، فرحتهم بالعيد وقدم التهنئة لهم ومنحهم الهدايا العينية والعيديات، بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسئولي مجلس إدارة الدار.

وأعرب المحافظ، عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم واحتفالهم بالعيد، مؤكداً على أن المحافظة لن تدخر جهداً فى تقديم الرعاية والدعم وسبل الحياة الكريمة لهؤلاء الأطفال، فهم جزء لا يتجزأ من كيان مجتمعنا.

كما قام محافظ الفيوم ومرافقوه بزيارة نزلاء دار المسنين بمجمع بدر الإسلامي، لتهنئتهم بالعيد، ومنحهم الهدايا العينية والعيديات، وخلال الزيارة أكد المحافظ على أن المحافظة لن تدخر جهداً فى تقديم الرعاية والدعم وسبل الحياة الكريمة للمسنين والمسنات، فهم مثال للخير والعطاء، مطالباً إياهم بالدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما قام محافظ الفيوم ومرافقوه بزيارة فرق الأمن بالعزب لتهنئة الجنود وضباط الصف بعيد الأضحى المبارك، حيث كان في استقباله اللواء عادل الطحلاوي مدير أمن الفيوم، وحشد من القيادات الأمنية، وخلال الزيارة أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من رجال الشرطة والقوات المسلحة في حفظ الأمن والأمان في ربوع مصرنا العزيزة.