لقضاء إجازة عيد ممتعة.. دليل أجمل قرى الساحل الشمالي

قرى الساحل الشمالي
قرى الساحل الشمالي

يشهد العالم الإسلامي احتفالات بإجازة عيد الأضحى المبارك، ويفضل الكثير من العائلات للسفر للتمتع بشواطئ مصر الرائعة و قضاء وقت مختلف مع الأقارب في الإجازة، يفضل الذهاب إلى الساحل الشمالي حيث تنوع المنتجعات السياحية و الشواطئ الرائعة مع جو معتدل جميل لذلك نرصد لك أجمل القرى في الساحل الشمالي بالأسعار .


قرية سيدي كرير 
تتميز سيدي كرير بتنوع مساحات " الشاليهات" و" الفيلال " و الشقق الفندقية كما يوجد بها بحيرات و كفيهات و مطاعم تطل على بحر مباشرة تتراوح أسعار القرية من 800 جنية للإيجار في اليوم إلى 1500 جنيه لليوم .


قري مارينا 
تعد مارينا من أشهر و أجمل القرى في الساحل الشمالي و لها أكثر من قرية حيث يوجد بها فنادق و إيجار شاليهات و بها أفخم المطاعم و الكفيهات و أماكن للسهر و عند ذهابك إلى مارينا لا يفوتك شواطئها الرائعة و الحفلات الموسيقية الشاطئية كما بها شواطئ مخصصة للسيدات فقط ، تتراوح سعر فنادق مارينا من 1700 للفرد في الليلة و الإيجار يتراوح من 2000 جنيه لليلة إلى 8000 جنيه و سعر الفرد في الشواطئ يبدأ من 200 جنيه .


قرية أمواج 
تتميز قرية أمواج بشاطئها الأزرق الصافي الرائع و وجود مطاعم و كفيهات تطل على البحر مباشرة تتراوح الأسعار الإيجار بين 2500 جنيه لليلة حتى تصل إلى 10000 جنيه.


قرية بدر
تتميز قرية بدر لقربها من زهران مول و مطاعم السمك الرائعة و بها مطاعم تطل على الشاطئ تتراوح أسعار الإيجار بها من 900 جنيه لليلة حتى تصل إلى 2500 جنيه .


قرية مراسي 
تعد مراسي من أفخم القرى السياحية في الساحل الشمالي و بها العديد من الأنشطة الشاطئية و الرفاهية و أماكن السهر الرائعة و أيضا يوجد بها أجمل مطاعم و كفيهات بجودة عالمية ، تبدأ أسعار شاليهات للإيجار في مراسي من 5000 جنيه في اليوم حتى تصل إلى 15000 جنيه .


ترشيحاتنا