ننشر فروع بنك مصر التي تعمل خلال وقفة عرفات

 بنك مصر
بنك مصر

أكد عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن فروع الفنادق، والمولات تعمل اليوم خلال وقفة عرفات.

وأوضح عاكف المغربي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن فروع الفنادق تعمل على مدار الـ24 ساعة ولمدة 7 أيام في الأسبوع، وفي أيام العمل الرسمية و يومي الجمعة والسبت.

وأشار نائب رئيس بنك مصر، إلي أن جميع فروعه على مستوى الجمهورية، تقرر تعطيل العمل فيها، بدءًا من غد الأحد 11 أغسطس وحتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 أغسطس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال عاكف المغربي، إنه من المقرر أن يستأنف العمل في جميع فروع البنك، وقطاعات المركز الرئيسي اعتبارًا من يوم الأربعاء 14 أغسطس 2019.

«بوابة أخبار اليوم»، تقدم لقرائها بعض فروع بنك مصر، التي تعمل طوال أيام الأسبوع وفي أيام العطلات الأسبوعية، ومنها فرع رمسيس هيلتون، وفرع ريتز كارلتون النيل، وفرع فندق كونراد.

وتعمل فروع بنك مصر في الفنادق من الساعة الـ9 صباحًا، وحتى الـ3 مساءًا، في أيام العمل الرسمية، ويتم في هذا الوقت عمل كافة المعاملات المصرفية، بهذه الفروع، وأنه من الساعة الـ8 مساء إلى 9 صباحا لا يوجد إيداعات أو سحب من الحسابات نهائيا ويتم صرف حوالات وتغيير عملة في حدود 10 آلاف جنيه أو ما يعادلها من العملات الأخرى ( من العملات الأجنبية للجنيه المصري ) (في حدود التلر بالفرع)، ويتم السحب أو الإيداع في البطاقات على pos ( ائتمان / خصم فوري / pre-paid / Pay roll ) في حدود المسموح بالفرع والإيداع بالبطاقات حسب الفرع.

وتبدأ جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، إجازتها الخاصة بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بداية من غدا الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

 


ترشيحاتنا