عاجل

شاهد| جينيفر لوبيز تشعل العلمين الجديدة بحفلها الأول

نجمة البوب العالمية جنيفر لوبيز
نجمة البوب العالمية جنيفر لوبيز

أحيت نجمة البوب العالمية جنيفر لوبيز، حفلها الأول في مصر على مسرح المقام بمدينة العلمين الجديدة، بالساحل الشمالي، والذى يحضره عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، منهم النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى، والفنانة بشرى، والمطرب محمود العسيلى، ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، وعمرو منسى مدير مهرجان الجونة.

وحرص عدد كبير من الفنانين منهم حسين فهمى ومصطفى فهمى واللبنانية رزان مغربى، وإيمان العاصى، والمطربة مروة نصر، وبسمة وهبى، والفنانة دينا على حضور حفل جنيفر لوبيز بالعملين الجديدة.

وتأتى أولى حفلات نجمة البوب العالمية جينفر لوبيز فى مصر ضمن جولتها العالمية «It,s My Party» بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ50 حيث أبهرت لوبيز الجمهور المصري بعدد من الاستعراضات الرائعة والأغاني التى ألهبت الجمهور المصري وظهرت نجمة البوب العالمية بفستانين، وسط تفاعل مئات الحضور من الجماهير المصرية.

  وحرص منظمو حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، على تجهيز مفاجأة لها بمناسبة عيد ميلادها الذي احتفلت به في 24 يوليو الماضي  حيث جهز منظمون  الحفل الكبير مجسمًا كبيرًا على شكل تورتة، مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد جينيفر لوبيز".