كيا تكشف النقاب عن أحدث سيارتها « Soul 2020»

كيا تكشف النقاب عن أحدث سيارتها « Soul 2020»
كيا تكشف النقاب عن أحدث سيارتها « Soul 2020»

كشفت كيا النقاب عن أحدث سياراتها، التي حملت اسم xline Kia Soul، عبر موقعها الرسمي.

وأظهرت الصور التي طرحتها الشركة أن التصميم الجديد يتميز بأنه أكثر أناقة وانسيابية فيما يتعلق الهيكل الخارجي والداخلي مع اتزان اقوي إلى جانب غطاء محرك السيارة والزجاج الأمامي والسقف الخلفي إلي جانب المساحة الداخلية بالإضافة لمساحة الأرجل في المقاعد الخلفية وأيضا لوحة القيادة المصممة للبقاء بعيدا عن الطريق و الجلوس علي عجلة القياده مريح جدا ليجعل عينيك تبقى على الطريق.

وحصلت السيارة على أداء جيد للفرامل، ويمنح قائدها تحكم أفضل في الاتجاهات تلقائيا مع تقديم كمية مناسبة من قوة الكبح لكل عجلة على أساس الفرد سرعة العجلات وزاوية التوجيه والانزلاق وتحتوي السيارة على 6 وسائد هوائية للمساعدة في حماية الركاب والتي تقلل من الإصابات في حالة حدوث تصادم ، يوفر Kia Soul وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، وسائد هوائية جانبية أمامية ، وستارة جانبية متوفرة وسائد هوائية على طول الجزء الداخلي على كل جانب من السيارة.

ويبلغ عزم الدوران 15.4 كجم م / 4850 دورة في الدقيقة تزاوج ناقل الحركة من 6 سرعات MT / 6 سرعات البنزين 2.0 ميجاباسكال الإزاحة 1.999 سم مكعب ماكس. power152 ps / 6،200 دورة في الدقيقة ماكس، وبلغ عزم الدوران 19.6 كجم • م / 4000 دورة في الدقيقة والي جانب ناقل الحركة ألاوتوماتيكي المزود ب 6 سرعات التي تجعلك تستمتع بدقة ناعمة وتحسين كفاءة الوقود.


ترشيحاتنا