بعث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، برقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا الحادث الإرهابي، الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني بالقاهرة، وأودى بحياة العديد من الضحايا وإصابة آخرين.
وأعرب ملك الأردن، في البرقية، عن إدانته لهذا العمل الجبان، مؤكدًا تضامن الأردن ووقوفه إلى جانب الشقيقة مصر في جهود محاربة الإرهاب، والحفاظ على أمنها واستقرارها.
وعبر الملك عبد الله عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب مصر وشعبها الشقيق كل مكروه.

قبل إقرار التعديلات.. تعرف على مصير مخالفات البناء بعد 2023| خاص
المستشارة أمل عمار تشارك بختام ورش العمل التدريبية الست بالنيابة العامة
إيطاليا تحتفي بإنجازات السفير بسام راضي في روما قبيل انتهاء مهامه





