بعث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، برقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا الحادث الإرهابي، الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني بالقاهرة، وأودى بحياة العديد من الضحايا وإصابة آخرين.
وأعرب ملك الأردن، في البرقية، عن إدانته لهذا العمل الجبان، مؤكدًا تضامن الأردن ووقوفه إلى جانب الشقيقة مصر في جهود محاربة الإرهاب، والحفاظ على أمنها واستقرارها.
وعبر الملك عبد الله عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب مصر وشعبها الشقيق كل مكروه.

أيمن عبد الوهاب: مصر تستعد لصناعة الفصل الجديد من الألعاب الإقليمية 2026
«الإصلاح والنهضة» يدعو «الشيوخ» إلى التوسع في دراسات الأثر التشريعي
الصحة: القانون يحمي الأطقم الطبية ولن نتهاون مع أي اعتداء على العاملين بالمنظومة الصحية





