خاص| تامر حسني خارج ألبومات صيف 2019

تامر حسني
تامر حسني

علمت "بوابة أخبار اليوم" بأن المطرب تامر حسني سيكون خارج ألبومات صيف 2019، والذي يشهد منافسة شرسة بين كبار النجوم والشباب والمطربين العائدين بعد غياب أمثال مصطفى قمر ومحمد محيي وهشام عباس.

وقال مصدر مقرب من تامر حسني- في تصريح خاص- إن نجم الجيل سيقوم بطرح ألبوم شتوي، سيكون بالأسواق لجمهوره في موسم رأس السنة، وهذا سبب عدم إعلان تامر حسني عن أي تفاصيل للألبوم الجديد وعدم بدأ حملة الدعاية حتى الآن.

وطرح تامر حسني العام الماضي ألبوم "عيش بشوقك" في أول إنتاج فني لشركة تامر حسني، ويتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء، والملحنين، والموزعين، ومنهم مصطفى حسن، وبلال سرور، وهاني محروس، وتامر حسين، وتامر علي، وهيثم راضي، وجلال الحمداوي، وصابر كمال، وشريف بدر، وشريف مكاوي، وعبد الرحمن شوقي، ووسام عبد المنعم، ورمضان محمد، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا ونسب استماع مرتفعة جدا.

وكان تامر حسني قد أحيا، مساء أول أمس، حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالى، بحضور عدد كبير من جمهور ومحبي نجم الجيل، الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات، ويستعد خلال الفترة القادمة لإحياء حفل غنائي آخر في عمان يوم ١٥ من شهر أغسطس الجاري.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا