حوار| محمد عواد: جنش حارس الزمالك الأساسى !

محمد عواد
محمد عواد

- لن أرد على هجوم مدرب الإسماعيلى.. وضحيت كثيرًا من أجل الدراويش

حارس بمواصفات خاصة نجح فى خطف الأنظار إليه وقدم أوراق اعتماده.. اختاره الخبراء كأفضل حارس هذا الموسم.. تألق بقوة مع الوحدة السعودى وقاده للمنافسة على المربع الذهبى فى موسمه الأول بدورى المملكة السعودية، و قدم مستوى جيدا للغاية جعله حديث الساعة بالمسابقة، ومنحه البعض لقب الأفضل بالبطولة..إنه محمد عواد حارس الزمالك الجديد والذى فتح قلبه لـ» الأخبار»  فى صفقة شهدت شدا وجذبا بين إدارة الناديين ودار شريط الحوار :
< فى البداية حدثنا كيف تم انتقالك للزمالك ؟
مفاوضات الأبيض كانت منذ فترة طويلة وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة تحدث معى عن رأيى فى اللعب للزمالك وهو الأمر الذى رحبت به بشدة.
< وكيف سارت المفاوضات ؟
بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك فشل الصفقة تحدثت معه وقلت له سأتنازل عن جزء من مستحقاتى للإسماعيلى كجزء من رد الجميل ووقعت على عقد آخر للقلعة الصفراء وتنازلت عن جزء كبير من مستحقاتى لمساعدتها فى عبور الأزمة المالية الحالية وهذا جزء صغير يمكن أن أقدمه للنادي.
< كيف واجهت هجوم مدربك سعفان الصغير عليك ؟
الكابتن سعفان هو مدربى ومثل شقيقى الكبير..وأنا حزين من هجومه الشخصى بشكل غير مبرر ولكن هو صاحب فضل كبير على مشوارى.. وأعرف مدى غضب جماهير الإسماعيلى وأنا من مشجعى النادى لكن أطلب منهم تمنى التوفيق لى فى مسيرتى المقبلة.
<  كيف ترى شكل المنافسة خاصة فى ظل وجود 3 حراس دوليين آخرين ؟
هدف أى حارس مساعدة فريقه فى حصد الألقاب أما المنافسة مع محمود جنش ومحمد أبو جبل ستكون كبيرة فى الملعب لكنهما شقيقاى خارجه.. وأتوقع مع عودة صديقى جنش أن يكون هو الحارس الأساسى للفارس الأبيض.
< كيف ترى انتقاد الزملكاوية لقيمة عقدك ؟
لا أحب أن أشغل بالى فكل ما يهمنى هو تمسك الزمالك بى ورغبتى فى الانضمام إليه والآن يقع على عاتقى مسئولية كبيرة لرد الجميل للنادى.
< كيف ترى وضع الإسماعيلى الموسم الماضى ؟
الفريق مر بظروف صعبة ولكنها عادية ويمر بها أى فريق فى العالم وسيعود قوياً الفترة القادمة لكونه يمتلك جمهورا كبيرا لا يرضى إلا بالفوز، وهذا مطمئن بالنسبة لي.
< من  أفضل مهاجم فى مصر وهل كنت تخشى أحدا منهم؟
هناك العديد من المهاجمين الكبار فى الدورى المصري، أحترم الجميع ولكن لا أخشى أيا منهم..واستدرك مبتسما: حينما يلعب أحمد جمعة أمامى أقول «ربنا يعديها على خير»،
< من مثلك الأعلى فى كرة القدم.. والمدرب صاحب الفضل عليك؟
الحارس الألمانى نوير هو مثلى الأعلى، وكل من تدربت معه له فضل لما وصلت إليه بعد ربنا سبحانه وتعالي.