تعرف على مزايا سيارة نيسان فيرسا 2020

نيسان فيرسا 2020
نيسان فيرسا 2020

تميزت سيارة نيسان فيرسا من الجيل الثاني، بأنها أكثر السيارات التي تباع بأسعار معقولة في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن Versa Note hatchback لم تكن باهظة الثمن ، إلا أنها كانت تتميز بأنها أرخص هاتشباك تباع في الولايات المتحدة قبل إيقافها. 



وكشفت نيسان عن طراز Versa الجديد كلياً والجيل الثالث لعام 2020 بهدف تقديم المزيد من ميزات السلامة والتكنولوجيا في فئة سيارات السيدان الفرعية المدمجة، ونشر موقع «carBuzz » المتخصص في السيارات تقريرا عن السيارة الجديدة.


ستتوفر نيسان فيرسا 2020 في ثلاثة مستويات ، كلها مدعومة بمحرك رباعي 1.6 لتر ينتج 122 حصانا و 114 رطل من عزم الدوران،  ولا تتوفر أرقام استهلاك الوقود بعد.



كما اهتمت نيسان في نسختها الجديدة بعوامل السلامة والأمان  مثل نظام فرامل الطوارئ التلقائي مع الكشف عن المشاة، والفرامل التلقائية الخلفية، ونظام تحذير مغادرة الممرات، ونظام High Beam Assist.

 

ويعد تشغيل زر الضغط ، وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، وأدوات التحكم في عجلة القيادة، والمصابيح الأمامية التلقائية، ونوافذ الطاقة جميعها قياسية حتى في قاعدة القاعدة.

 

ويرتفع السعر حتى مستوى SV ليصل إلى 17.640 دولارًا.


وإلى جانب ذلك يتميز شكل السيارة الجديد بالانسيابية، وستتوفر نيسان بـ8 ألوان خارجية مثيرة للاهتمام من الأحمر والأزرق والبرتقالي لتتماشى مع أذواق الجميع.
 


ترشيحاتنا