إتفاقية لدعم السكك الحديدية بالتعاون مع إسبانيا

دعم السكك الحديدية بالتعاون مع اسبانيا
دعم السكك الحديدية بالتعاون مع اسبانيا

وقعت شركة Talgo الإسبانية، والهيئة العربية للتصنيع اتفاقية إطارية لرفع قدرات السكك الحديدية في مصر، وهذه الشركة الإسبانية، متخصصة في تصميم وتصنيع وصيانة القطارات المتميزة تقنيا والسريعة وخفيفة الوزن.

وبموجب شروط هذه الاتفاقية الإطارية، سيتم أيضا دعم خدمات السكك الحديدية لمسافات طويلة، وتقليل أوقات السفر وتحسين جودة خدمات النقل العام في جميع أنحاء مصر.

وTalgo شركة عالمية مقرها في إسبانيا، وتعمل في أكثر من 44 دولة ولها تواجد صناعي دائم في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، ومتخصصة في تصنيع معدات نقل الركاب ومعترف بها في جميع أنحاء العالم لقدرتها على الابتكار والتكنولوجيا المميزة الفريدة.

تم توقيع الاتفاقية في مقر الشركة الإسبانية لصناعة القطارات في مدريد – ووقعها من الجانب الإسبانى الرئيس التنفيذي لشركة Talgo، خوسيه ماريا أوريول فابرا ومن الجانب المصرى رئيس مصنع SEMAF ، اللواء إسماعيل نجدي، كما حضر هذه المناسبة مستشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع د. مها نصار.

جاء ذلك في بيان للسفارة الاسبانية بالقاهرة، والذي أشار أيضا إلى أنه منذ عام ١٩٤٢ ساهمت شركة Talgo على تقديم حلول فعالة ومخصصة لنظم القطارات في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا