تعرف على| خريطة حفلات عيد الأضحى 2019

تامر حسني
تامر حسني

يستعد نجوم الغناء، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية، خلال فترة إجازة عيد الأضحى 2019، والتي تكون مابين دول عربية وأوروبية، كما تكون بعض الحفلات ضمن مهرجانات غنائية وموسيقية، يتزامن إقامتها مع إجازة عيد الأضحى.

 

يحيي تامر حسني، حفل غنائي في سلطنة عُمان، 15 أغسطس المُقبل، بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى، والذي يكون ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي علي مسرح المروج بعمان.

 

وتقوم نجوى كرم، بإحياء حفل غنائي بمهرجان الفحيص بالأردن، الجمعة  16 أغسطس الجاري.

 

ستعد المطربة أصالة لإحياء حفل غنائي في لندن في أغسطس على هامش الاحتفالات بعيد الأضحى، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

 

تحيى اللبنانية كارول سماحة حفل غنائي على مسرح قرطاج في تونس، الجمعة 9 أغسطس الجاري.

 

ويحيي المطرب اللبناني زياد برجي، حفلًا غنائيًا ضمن موسم حفلات عيد الأضحى المبارك، بمدينة طبرجا بجبل لبنان، الاثنين 12 أغسطس. 

 

ويستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف، لإحياء أول حفل له في العراق، 14 أغسطس، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، في نادي اليرموك بالعاصمة بغداد.

 

كما يحيى المطرب أدهم سليمان، حفل في أحد النوادي بالإسكندرية، الجمعة 16 أغسطس الجاري.

 

وأعلن المطرب اللبناني مروان خوري عن إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في تونس خلال شهر أغسطس، والتي تبدأ من 13 أغسطس الجاري، في مدينة "كارثاج" بقرطاج، ويليها حفل يوم 14 من نفس الشهر في مدينة الحمامات، ثم يوم 16 في مدينة بنزرت، وآخر حفلاته في الجولة، يوم 17 في مدينة سوسة.

كما تحيى النجمة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا ضمن مهرجان بنزرت الدولي، يوم ١٤ من أغسطس، والذي يتزامن مع إجازة عيد الأضحى 2019.

 

ويقدم الفنان صابر الرباعي، ضمن فعاليات مهرجان بنزرت الدولي الـ36، حفل الختام، ١٧ من أغسطس الجاري.


يستعد الفنان ملحم زين، لإحياء حفل غنائي ساهر له، في سوريا، يوم 14 أغسطس المُقبل، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، ضمن سلسلة الحفلات التي يتم إحياؤها في هذا الموسم بمختلف الدول العربية. 

 

وأعلن ملحم زين عن نفاد تذاكر الحفل التي تم طرحها للجمهور، على الرغم من تبقي أسبوعين حتى الموعد المحدد للحفل.

وتستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي،لإحياء حفل بمهرجان جوتنبرج الثقافي الدولي في السويد، يوم 10 أغسطس، وكانت هيفاء وهبي مرت مؤخرا بأزمة صحية، خلال الفترة الماضية، وتوقفت فيها عن الغناء وإحياء الحفلات.

وأعلنت نانسي عجرم عن استعدادها لإحياء حفل غنائي،  15 أغسطس الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك في دبي.

ويشارك الفنان كاظم الساهر، في احتفالات عيد الأضحى 2019، بإحياء حفلين في قطر يومي 16 و17 أغسطس الجاري.

وكذلك يستعد عاصي الحلاني لإحياء عدد من الحفلات في العديد من دول العالم، حيث يحيي يوم 3 أغسطس حفل في أحد فنادق قبرص، ويوم 12 من نفس الشهر في لندن، وفي سوريا يحيي حفل يوم 14، ويختتم جولته بحفل في تونس يوم 17 من أغسطس.

ويستعد المطرب وائل جسار، لإحياء حفل غنائي في البحرين، ضمن احتفالات عيد الأضحى، الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠١٩.