أزاح «الكينج والهضبة والأسطورة».. عمرو أديب يخطف التريند بعد «القمة 118»

عمرو أديب والكينج والهضبة والأسطورة
عمرو أديب والكينج والهضبة والأسطورة

خطف الإعلامي عمرو أديب صدارة الفيديوهات الأكثر تداولا، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من النجم الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، والفنان محمد رمضان.

 

وتصدر عمرو أديب قائمة "التريندات"، منذ أمس حتى الآن، بفيديو تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في برنامجه "الحكاية" على قناة "mbc masr"، والتي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف سجله الجناح التونسي الأيسر علي معلول، وكان الفيديو بعنوان "عمرو أديب بعد فوز الأهلي بالقمة 118: نهاية بايخة للدوري".

وكان الكينج محمد منير، متصدرًا للقائمة خلال الأيام الماضية، عقب طرح أغنيته الجديدة، التي تحمل عنوان «مهموم»، والتي نالت إعجاب جمهوره، فور طرحها الخميس الماضي، عبر قناته على «يوتيوب»، لكنها احتلت حاليا المركز الـ24 في قائمة «التريند».

 

«مهموم».. كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن إنتاج «قنوات»، وحققت الأغنية 1.316.798 مشاهدة حتى الآن.

وخرج النجمين محمد رمضان وسعد لمجرد من قائمة "التريند"، بعد أن تصدرا القائمة منذ طرح أغنية «إنساي»، حتى طرح محمد منير أغنية الجديدة «مهموم».

 

وحقق كليب «إنساي»، نجاحًا كبيرًا، بعد أن تم طرحه على «يوتيوب» يوم 18 يوليو الجاري، وتجاوزت الأغنية حاجز 50 مليون مشاهدة، حيث حققت 50.063.436 مشاهدة حتى الآن.

 

«إنساي».. من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني «سعد» باللهجة المغربية، فيما يغني «رمضان» باللهجة المصرية، ومن إخراج حسام الحسيني الذي صور الكليب في فرنسا بين شوارع باريس ومعالمها، وأيضًا أحد القصور الفرنسية الأثرية ليضيف عناصر من الإبهار والحركة والألوان مع كلمات الأغنية، وإيقاعها الرشيق المبني على موسيقى الراب الأمريكية مع مزجها بالرتم الشرقي. 

 

وخرج أيضا من التريند الهضبة عمرو دياب، والذي كان ينافس في القائمة خلال الأيام الماضية، بعد أن طرح أغنية «بحبه» وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «أنا غير»، استعدادًا لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، رافعا شعار «الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب»، من إنتاج «ناي».

 

«بحبه».. كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، ويقول مطلع الأغنية: «بحبه.. في دلعة وتُقله.. بحبه في قلّة عقلُه.. بحبه في غيرته عليا ولما بيتهيألُه»، وحققت الأغنية حتى الآن 1.001.806 مشاهدة، منذ أن تم طرحها يوم 18 يوليو الجاري، على قناة «ناي» المنتجة للألبوم.

 

وكان عمرو دياب قد أسدل الستار، الأربعاء الماضي، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور، والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم «الليلادي»، والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة، وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها.