إزالة ٣٧ حالة تعدي على أملاك الدولة بالبحيرة

 إزالة ٣٧ حالة تعدى فى الموجة ١٣لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالبحيرة
 إزالة ٣٧ حالة تعدى فى الموجة ١٣لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالبحيرة

أكد اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار فعاليات عمل الموجة الـ١٣ فى يومها الرابع لإزالة التعديات والحفاظ على ممتلكات الدولة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتطبيق القانون على جميع المخالفين. 

وأشار إلى تنفيذ الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات إزالة مكبرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية (الإدارات الزراعية وجهاز حمايه الأراضي - أملاك الدولة - القوات المسلحة - الشرطة - الآثار - الصرف المغطي).

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ٧ حالات بمساحة ٤١٤٠م عبارة عن تعدى بالزراعة وتشوينات مخلفات زراعية على أملاك الدولة ( الصرف المغطى ) بمصرف الصفرا بناحية صفط العنب بمركز ومدينة كوم حمادة وإزالة عدد ١٣ حالة تعدى عى مساحة ٢٠٤٢م وتم الإزالة بقرية كوم القناطر بمركز ومدينة أبو حمص وتسليم المواقع للمختصين، وفك شدة خشبية للشروع فى صب سقف دور أرضى علي مساحة ١٤٥م٢ بقرية عبد السلام عارف بمركز ومدينة بدر لمخالفته وعدم  الحصول على ترخيص وتم فك الشدة الخشبية بالكامل .

كما أسفرت الحملة عن إزالة عدد ٩ حالات تعدى على مساحة ٨٠٠ متر٢ تابعة لولاية الأوقاف والري وأملاك الدولة بمركز ومدينة الرحمانية، وتنفيذ ٤ حالات إزالة على مساحات  ١٠٧٠ بمركز ومدينه أبو المطامير عبارة عن ٣ حالات آثار وواحدة إصلاح زراعي، وإزالة ٣ حالات تعدي علي أملاك الدولة على مساحة (٥٤٠) م٢ عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بمركز ومدينة الدلنجات.

وشدد المحافظ، على التصدي بكل حزم لكافة صور التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتكثيف العمل للحفاظ على الرقعة الزراعية واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة.

و أكد المحافظ، على استمرار تنفيذ تلك الحملات بمدن ومراكز وقرى المحافظة بشكل منتظم دون تقصير.