صراع التريندات| منير يُزيح محمد رمضان.. وابتعاد عمرو دياب

محمد منير وعمرو دياب ومحمد رمضان ولمجرد
محمد منير وعمرو دياب ومحمد رمضان ولمجرد

أزاح الكينج محمد منير الفنان محمد رمضان من المراكز الأولى، لقائمة الفيديوهات الأكثر تداولا عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

يأتي ذلك عقب طرح محمد منير أغنيته الجديدة، التي تحمل عنوان «مهموم»، والتي نالت إعجاب جمهوره، فور أن تم طرحها أول أمس الخميس، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث احتل المركز الرابع في قائمة «التريند».

 

«مهموم».. كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن إنتاج «قنوات»، وحققت الأغنية 744,485 مشاهدة حتى الآن.

وتراجع كليب «إنساي» للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد للمركز الـ45، بعد أن تصدر القائمة منذ أن تم طرح الأغنية حتى طرح محمد منير لأغنيه الجديدة "مهموم».

وحقق كليب «إنساي»، نجاحا كبيرا، بعد أن تم طرحه على «اليوتيوب» يوم 18 يوليو الجاري، وتجاوزت الأغنية حاجز 44 مليون مشاهدة، حيث حققت 44,057,926 مشاهدة حتى الآن.

«إنساي».. من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني "سعد» باللهجة المغربية، فيما يغني «رمضان» باللهجة المصرية، ومن إخراج حسام الحسيني الذي صور الكليب في فرنسا بين شوارع پاريس ومعالمها وأيضًا أحد القصور الفرنسية الأثرية ليضيف عناصر من الإبهار والحركة والألوان مع كلمات الأغنية وإيقاعها الرشيق المبني على موسيقى الراپ الأمريكية مع مزجها بالرتم الشرقي. 

ونافس الهضبة عمرو دياب على صدارة «اليوتيوب» بعد أن طرح أغنية "بحبه» وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «أنا غير»، استعدادًا لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، رافعا شعار «الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب»، من إنتاج «ناي»، ولكنه لم يستمر في المنافسة، فسرعان ما ابتعد عن المراكز الأولى، ليتواجد حاليا في المركز الـ50.

«بحبه».. كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، ويقول مطلع الأغنية: «بحبه .. في دلعة وتُقله .. بحبه في قلّة عقلُه.. بحبه في غيرته عليا ولما بيتهيألُه»، وحققت الأغنية حتى الآن 955,593 مشاهدة، منذ أن تم طرحها يوم 18 يوليو الجاري، على قناة «ناي» المنتجة للألبوم.

وكان عمرو دياب قد أزاح الستار، الأربعاء 17 يوليو، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها.