الأجهزة الأمنية بالغربية تكشف لغز العثور على جثة متعفنة بفيلا «النني»

اللاعب محمد النني
اللاعب محمد النني

أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية، أن الجثة التى عثر عليها داخل فيلا مملوكة لمحمد النني، لاعب المنتخب الوطني والمحترف بالدوري الإنجليزي، لشخص بائع متجول "سريح" حاول سرقة كابلات نحاسية من داخل الفيلا فمات صعقا بالكهرباء، وتم التحفظ عليها ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وأضافت المصادر، أنه لا يوجد شبه جنائية فى الحادث كما بينت كاميرات المراقبة بمحيط موقع فيلا "النني" وكشفت عن وجود علامات صعق كهربائي فى أجزاء متفرقة من الجثة والتى تعرضت للتحلل والتعفن عقب وفاته خلال 5 أيام حسب ما رصد فى المعاينة الأولية للنيابة العامة.

كان المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، المستشار ياسين زغلول، قد قرر تشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة والأدلة الجنائية تحت إشراف المستشار أحمد السعيد عمر، وبرئاسة المستشار محمود عويس مدير نيابة أول المحلة، لمعاينة موقع العثور على جثة مجهولة الهوية داخل فيلا "النني".

وباشر الفريق معاينة مكان الحادث بالتنسيق مع رجال الشرطة وبرفقتهم ناصر النني والد اللاعب، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأفاد ناصر النني، فى بلاغه أن الجثة تعد لشخص "حرامي" حاول سرقة بعض كابلات الكهرباء بالفيلا، مشيرا إلى أنه لا يسكن بها أحد ومازال يجري بها أعمال التشطيبات فى الأونة الأخيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت اخطارا من مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن يفيد بورود بلاغ من الكابتن ناصر النني مدرب كرة القدم والد اللاعب محمد النني يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة على الأرض شبه متعفنة بفيلا تحت الإنشاء بدائرة قسم أول المحلة.

كان مدير الأمن اللواء طارق حسونة قد أوصى بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي، للتأكد من هوية الجثة وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين وقامت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والمقدم هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة، قد تابعت تطورات الحادث وبالانتقال الى مكان الحادث ومعاينة موقع العثور على الجثة للتأكد من وجود شبهة الجنائية فى الحادث من عدمه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري وظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها.