بينهم عادل إمام ومحمود حميدة.. فنانون مصريون كرمهم «السبسي»

صورأرشيفية
صورأرشيفية

 أعلنت الرئاسة التونسية، وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، عن عمر يناهز الـ92 عامًا.

وكان رئيس الجمهورية التونسي الراحل، قد كرم الفنانين المصريين، بالوسام الوطني للاستحقاق الثقافي، بمناسبة انعقاد مهرجان قرطاج السينمائي وكان ذلك بمثابة فرحة إدخلها على قلوب المصريين وحبه للفن المصري الأصيل .


وتستعرض "بوابة  أخبار  اليوم" فنانين تم تكريمهم داخل تونس.

جميل راتب

منح الباجي قائد السبسي، رئيس الجمهورية التونسي، الفنان الكبير جميل راتب قبل رحيله عن عالمنا الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي،  وكان أخر تكريم لـ"جميل راتب " بمناسبة انعقاد مهرجان قرطاج السينمائي.

عادل إمام

وأيضا منح الباجي قائد السبسي، رئيس الجمهورية التونسي، الفنان الكبير عادل إمام الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين بمناسبة انعقاد مهرجان قرطاج السينمائي وآثار ذلك فرح عادل إمام وتمايل ورقص رقصاته الشهير بها داخل الوسط الفني تعبير على سعادته بذلك اليوم .

احمد بدير

منح الرئيس الجمهورية التونسي، الفنان الكبير احمد بدير صاحب شعبية كبيرة داخل دولة تونس تميز به وحصل علي، الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين بمناسبة انعقاد مهرجان قرطاج السينمائي.
  

محمود حميدة

وأكدت الصفحات الرسمية، للرئيس الجمهورية التونسي، الفنان الكبير محمود حميده الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين بمناسبة انعقاد مهرجان قرطاج السينمائي

يذكر أن الرئيس التونسي، الراحل تم نقله إلى المستشفى مساء أمس الأربعاء بعد أزمة صحية ألمت به وكانت هي الثانية في أسابيع قليلة.