نقابة الأطباء تعلن نتائج الطعون على انتخابات التجديد النصفي

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء
احمد جلال
 

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، نتيجة الطعون المقدمة ضد المرشحين للانتخابات المقرر اجراؤها، الجمعة 11 أكتوبر المقبل.

وقال عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات د.محمد عبدالحميد، إن عدد الطعون المقدمة ضد المرشحين على العضوية، بلغت خمس طعون، تم قبول طعنين، ورفض ثلاث طعون.


وأوضح د.محمد عبدالحميد، أن الطعون التي تم قبولها بينهم طعنيين مقدمين من قبل الطبيب محمد كمال محمد دسوقي، والطبيب خالد مصطفى سليم المرشحبن على مقعد وسط الدلتا، ضد الطبيب إبراهيم الدهشوري المرشح على ذات المقعد.

وأضاف أنه تم رفض الطعن المقدم من الطبيب خالد مصطفى سليم المرشح على مستوى الجمهورية تحت السن، ضد الطبيب أحمد حسين المرشح على نفس المستوى، بينما تم رفض الطعنين المقدمين من الطبيب أحمد رؤوف المرشح على مقعد النقيب العام، والطبيب إيهاب عبد المجيد لطفى المرشح على مقعد قطاع القاهرة ضد الطبيبة منى مينا .

وأشار د.عبد الحميد، إلى أن الطعون المقدمة للنقابات الفرعية -وعددها أربعة- تم رفضها جميعا، وبينها الطعون المقدمة من الطبيب رشاد محمد علي، والطبيب عباس جابر عباس المرشحين على مقعد نقيب أطباء قنا ضد الطبيب أيمن خضاري المرشح على ذات المقعد، كنا تم رفض طعن الطبيب محمد رشاد المرشح على مقعد أطباء قنا ضد الطبيب حسن أبوالحسن سيد المرشح على ذات المقعد، وتم رفض الطعن المقدم من الطبيب محمود غريب ضد الطبيب أحمد سعيد عثمان المرشح على منصب نقيب أطباء القليوبية .

جدير بالذكر أن فتح باب التنازلات للمرشحين سواء على مقعد النقيب أو العضوية سيبدأ غدا الخميس 25 يوليو ويستمر إلى 29 يوليو .