رئيس جهاز الشروق يتابع أعمال رفع كفاءة الطرق.. ويكرم العامل المثالي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق المهندس عبدالرؤوف الغيطي، أعمال رفع كفاءة الطرق وتنسيق الموقع بمنطقة إسكان المستقبل بالمدينة، ورافقه نائب رئيس الجهاز للطرق المهندس محمد عادل، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمشروع بالجودة والكفاءة المطلوبة.

استمع رئيس الجهاز خلال جولته التفقدية بمدينة الشروق، لشكاوى بعض سكان المنطقة، مشددا على ضرورة التواصل المستمر مع سكان المدينة والاستماع إلى شكاواهم والعمل على حلها في أسرع وقت، كما وجه بتلافي الملاحظات المرصودة أثناء المرور، وكذا التنبيه على الشركة المنفذة بدفع العمل وجودة التنفيذ لتحقيق الهدف من المشروع واستكمال الأعمال تباعاً.

كما تفقد رئيس الجهاز أعمال رفع كفاءة  الموقع العام لمنطقة إسكان الشباب الـ70 مترا، ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال لتحقيق الاستفادة وسبل الراحة لسكان المنطقة.

من ناحية أخرى، كرم رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق المهندس عبد الرؤوف الغيطي، مدير المكتب الفني بإدارة الزراعة بجهاز المدينة المهندس أحمد محمد عبدالفتاح، وذلك في إطار حرص جهاز المدينة على تقدير جهود وعطاء العاملين وتحفيزاً على مواصلة العمل بكفاءة وجودة عالية، ولتحقيق التميز في العمل.
وقال رئيس الجهاز، إن التكريم جاء عن شهر يوليو2019، مضيفاً أن الإدارة الحديثة تنطلق دائماً من اهتمامها بالعنصر البشري، وأن ما حققه الجهاز من إنجازات لم يكن إلا بفضل مثابرة العاملين وتحملهم المسئولية على أكمل وجه، وأن التكريم للموظف المثالي سيتم كل شهر، وذلك لتحفيز موظفي الجهاز على بذل المزيد من الجهد والعطاء لإنجاز المشروعات المختلفة.
تجدر الإشارة إلى أنه شارك في التكريم المهندس محمود هلال، نائب رئيس جهاز مدينة الشروق، والمهندس عادل فريد، مدير إدارة الزراعة بالجهاز، والمهندس عادل عفيفي مدير إدارة التشغيل والصيانة.