«الساحل».. نواة النجوم العالميين على أرض مصر

ياني - لوبيز - راس
ياني - لوبيز - راس

أصبحت الساحل الشمالي مدينة جذب النجوم العالميين لإحياء حفلاتهم على أرضها ونواة لمقابلة الجمهور المصري للاستمتاع بأعمالهم الفنية، حيث تستقبل مدينة العالمين عدة حفلات عالمية على أراضيها خلال الفترة المقبلة وهو ما سترصده «بوابة أخبار اليوم» في التقرير التالي..

 

- الموسيقار العالمي ياني

يُحيي الموسيقار العالمي ياني حفلًا جديدًا في مصر، يوم 26 يوليو المقبل، في ماونتن فيو الساحل الشمالي، وتقسم أسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي: "التذكرة البرونزية: بـ720 جنيهًا، التذكرة السيلفر بـ1080 جنيهًا، التذكرة الذهبية بـ1800 جنيه، التذكرة البلاتينيوم بـ2250 جنيهًا، التذكرة الـVIP بـ3150 جنيهًا".

وسيقدم ياني مقطوعاته الموسيقية القديمة والحديثة، ومن أشهر مؤلفاته: "Thirst for Life، وOur Days، وCan’t Wait، وWhat You Get".

وهذه ليست المرة الأولي التي يُحيي فيها ياني حفلا في مصر، حيث أقام حفلا موسيقيا، في أكتوبر من عام 2015 تحت سفح الأهرامات، حضره عدد من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع، واستمر الحفل لمدة أربع ساعات متواصلة، وقدم "ياني" أحدث مقطوعاته الموسيقية، بالتعاون مع فرقته التي تضم أشهر العازفين من دول العالم.

وفى نهاية الحفل، وضع "ياني" علم مصر فوق كتفيه، وردد "تحيا مصر" وانطلقت الألعاب النارية في سماء منطقة الأهرامات، وقام قبل مغادرته لمصر بجولة سياحية داخل منطقة الأهرامات وأبو الهول والمتحف المصري وشارع المعز.

- النجم الأمريكي راس

يستعد مغني الراب الأمريكي راس Russell Vitale لإحياء أولى حفلاته الغنائية في مصر، عبر حفل عالمي تحتضنه مدينة العلمين الجديدة، مساء الجمعة 2 أغسطس. 

ويقدم راس أول حفل عالمي في أرض العلمين، والتي تحضر سلسلة من المفاجآت الغنائية من الطراز العالمي خلال موسم الصيف،  من بينها حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز،  وتأتي حفلة راس المنتظرة من تنظيم Cevents. 

راس مغني راب وفنان مستقل، ينتج ويكتب ويوزع كافة أعماله الغنائية، ويعد من أيقونات الراب الأمريكي حاليا، وحقق شعبية كبيرة في الوطن العربي نظرا لاتكال أغانيه على طابع التفاؤل والدعوة للعمل والاجتهاد وتحقيق الأحلام.

 ووصل صداه للعالمية بتحقيقه مراكز وتصنيفات عالية على المستوى العالمي، حيث حصل على المركز السابع في Billboard 200، والخامس في تصنيف R&B/Hip-Hop، واستحوذ على الحائزة الذهبية من RIAA عن أغنيتي What They Want وLosin’ Control، إضافة إلى حصول ألبومه الثاني عشر  There’s Really a Wolf على جائزة  الـPlatinum العالمية.


- جينيفر لوبيز
تستعد النجمة العالمية جينيفر لوبيز، لإحياء حفل غنائي كبير بمدينة العالمين الجديدة، 9 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة الحفلات التي تقام فى المنطقة العالمية المطلة على ساحل البحر المتوسط.

وتم تقسيم التذاكر إلى 3 فئات، الأولى للواقفين فقط، وسعرها 1350 جنيها، والثانية في الدائرة الذهبية، ويصل سعرها لـ2000 جنيها، والثالثة والأخيرة وهي منطقة VIP وسعرها 3500 جنيها.

وهذه المرة الأولى التي تلتقي فيها "لوبيز" الجمهور المصري المنتظر حضوره بكثافة، وتحدثت إليهم مروجة للحفل بفيديو قالت فيه: "أنا أدعوكم للاحتفال بعيد ميلادى هذا العام في مصر.. 9 أغسطس، بمدينة العلمين الجديدة".

وتُغني جينيفر عددا كبيرا من أغانيها المختلفة والمميزة خلال الحفل ومنها: "Ain't It Funn"،"Dance with Me"، "Baby I Love U!"،"Brave"، "Be Mine" ،"Whatever You Wanna Do"،"On the Floor"، وتقدم عروضها في مصر كجزء من جولتها العالمية هذا الصيف، وسيكون حفلها في مصر الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، حيث إن الحفل المقبل في روسيا.


ترشيحاتنا