نائب وزير التعليم يجتمع مع معلمي الإسكندرية لمناقشة مشاكلهم

الدكتور محمد عمر يعقد لقاءًا مع معلمي محافظة الإسكندرية لمناقشة مشاكلهم
الدكتور محمد عمر يعقد لقاءًا مع معلمي محافظة الإسكندرية لمناقشة مشاكلهم

عقد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، لقاءًا مع معلمي محافظة الإسكندرية بحرم كلية التربية بجامعة الإسكندرية، وذلك وفقًا للقاء الأسبوعى المفتوح الذي يعقد لمناقشة مشاكل المعلمين.
وناقش عمر مع الحضور العديد من الملفات التى تعمل عليها الوزارة من أجل الانتهاء من كافة المعوقات التى تواجههم وعلى رأسها موضوع الاغتراب الداخلي، والآليات المستحدثة للتيسير على تغيير المسمي الوظيفى، وقرار الوزير الذى سيصدر قريبًا لتشجيع البحث العلمى ودراسة تحمل الوزارة مصاريف الدراسات العليا بالتعاون مع الجامعات والتى ستبدأ مع جامعة الإسكندرية والمعايير الجديدة التى تعمل عليها الأكاديمية لاختيار مديرى ووكلاء المدارس.
جاء ذلك عقب مشاركة الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، في افتتاح فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بكلية التربية جامعة الإسكندرية، بحضور الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور محمد أنور عميد كلية التربية.
وأكد الدكتور محمد عمر، أن افتتاح الأكاديمية جاء نتيجة اهتمام الوزارة ببناء العنصر البشري وتحديث برامجها لتواكب النظم التعليمية الحديثة التي نادى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأعرب الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، عن سعادته بعمل توأمة مع جامعة الإسكندرية بهدف تحديث البرامج التدريبية لتأهيل المعلمين، فضًلا عن التعاون بين الجانبين لتطوير الخطط البحثية.


ترشيحاتنا