خاص| محامي لاعب الأهلي السابق يفجر مفاجآت جديدة في واقعة سرقة شقته

 لاعب الأهلي السابق يفجر مفاجأت جديدة في واقعة سرقة شقته
لاعب الأهلي السابق يفجر مفاجأت جديدة في واقعة سرقة شقته

كشف محمد رشوان، محامي اللاعب شادي محمد، مفاجآت جديدة بخصوص واقعة سرقة شقته، وأن النيابة قامت بتفريغ كاميرات التي أثبتت تورط أحد أقاربه في الواقعة برفقة مجموعة من الأشخاص الذين تم استدعائهم لسرقة الشقة.

 

وأضاف المحامي في تصريحات خاصة لـ« بوابة أخبار اليوم»، إلى أن اللاعب لم يتهم أحدا في التحقيقات حتي الآن، وطالب بأن تستمر النيابة في كشف الجاني، مشيرا إلى أن شادي سوف يتوجه غدا الأربعاء إلى النيابة للاستماع لأقواله مرة ثانية.


وتابع رشوان، أن الشقة تم سرقة محتويات منها عبارة عن، مبلغ مالي قدره 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات التي حصل عليها خلال فترة لعبه للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وعدد من الساعات الثمينة وبعض الكاميرات.


 

وجاءت أقوال لاعب الأهلي السابق شادي محمد بالمحضر رقم 16276 لسنة 2019 بقسم مدينة مصر، أفاد فيه بأنه بعد عودته من السفر فوجئ بسرقة محتويات شقته، ومبلغ مالي 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات التي حصل عليها، وانتقل فريق من ضباط المباحث لمناقشة مُقدم البلاغ ورفع البصمات ومراجعة كاميرات المراقبة بالمحلات المجاورة للعقار الكائن به شقة اللاعب، وجاري فحصها من قبل النيابة العامة لتحديد المتهم.
 


ترشيحاتنا