تعرف على الموعد النهائي لطرح ألبوم «واما» الجديد

فريق واما
فريق واما

أعلن الفنان نادر حمدي، عن موعد طرح ألبوم «واما» الجديد، مؤكدًا أنه سيتم طرحه خلال أغسطس المقبل.

وأضاف «حمدي»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن فرقة «واما» يكثف جهوده للانتهاء من أغاني الألبوم، مؤكدًا أنهم سيظهرون بشكل مختلف من ناحية الألحان والتوزيع والكلمات، لينال إعجاب الجمهور الذي ينتظرهم بشغف بعد الإعلان عن عودتهم مرة أخرى.

ويتعاون «واما» في الألبوم الجديد، مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء، منهم توما وأمين نبيل، ومن إنتاج شركة «نجوم ريكوردز».

يشار إلى أن فرقة «واما» تضم الفنانين أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، وكان أول ظهور لهم في عام 2003، وقدموا عدداً من الألبومات الغنائية، وهي: «يا ليل» في 2003، و«يا غالي عليا» في 2005، و«رايحة جاية» في 2010، و«كان يا ما كان» 2015، كما قدموا عدداً من الأغاني المنفردة، منها: «زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا»، كما قدموا عدداً من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية «مشوار طويل» لفيلم «تيتو»، بطولة الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

 وشاركت فرقة «واما» في غناء عدد من تترات المسلسلات أبرزها «باب الخلق»، للنجم الراحل محمود عبد العزيز، والتي حملت اسم «اعمل عبيط»، وأيضاً مسلسل «الميزان» لغادة عادل، والتي حملت اسم «الدنيا ميزان».