فيديو| سرقة قنوات الإخوان عرض مستمر.. «الشرق» تسطو على حفل افتتاح «الكان»

سرقة قنوات الإخوان عرض مستمر.. «الشرق» تسطو على حفل افتتاح «الكان»
سرقة قنوات الإخوان عرض مستمر.. «الشرق» تسطو على حفل افتتاح «الكان»

شن الفنان حسن بلبل، هجومًا عنيفًا على جماعة الإخوان الإرهابية وذراعها الإعلامي قناة "الشرق"، مؤكدًا أنه في الوقت الذي تبث فيه القناة سمومها عبر مذيعيها للتقليل من الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية، إلا أنها احتفت على غير العادة بالتنظيم المشرف لبطولة أمم أفريقيا التي أقيمت على أرض مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، وأذاعت حفل افتتاح البطولة مرتين.

ونشر "بلبل"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو ساخر، استهله بتهنئة منتخب الجزائر بحصد لقب البطولة، ثم بدأ السخرية من موقف القناة الإخوانية التي وصفها بـ"الشمال" تجاه البطولة الإفريقية؛ متسائلاً عن كيفية إذاعة القناة لحفل افتتاح البطولة رغم أن حقوق البث محفوظة لشبكة "بي إن سبورت".

وأعرب "بلبل"، عن استغرابه من أن القناة التي تدعي التدين والفضيلة، تسمح لنفسها بسرقة حفل الافتتاح وإذاعتها دون وجه حق، وعلق ساخرًا: "عملتوها إزاي دي.. وأنتوا طول الوقت بتتكلموا عن الحرام والحلال وناس كتير مغيبة بتمشي وراكم.. ولما هو حلال وحرام.. أنتوا إزاي سرقتوا الافتتاح من قناة (بي إن) وعرضتوه عندكم، ولا هو حلال ليكم وحرام لينا إحنا".

ووجه الفنان والمخرج المسرحي رسالة ساخرة لقناة "الشرق"، قال فيها: "ساعة الخيانة المصالح بتتصالح.. بطلوا سرقة ونقل محتوى مش بتاعكم حتى لو متفقين معاهم وإحنا عارفين، بس أنا حبيت أوضح فضايحكم للناس، علشان حبيتوا تخونوا، قطر إديتكم القناة ببلاش تذيعوا زي ما أنتوا عاوزين، لكن أي دولة تانية يرفعوا عليها قضايا".

 


ترشيحاتنا