جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد على مشروع المرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعي

محافظ بورسعيد يصطحب الشباب في جولة بمشروع المرحلة الثالثة للإسكان الإجتماعى
محافظ بورسعيد يصطحب الشباب في جولة بمشروع المرحلة الثالثة للإسكان الإجتماعى

اصطحب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، ممثلين عن الشباب ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، في جولة لتفقد الأعمال الإنشائية الجارية بالمرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي بشرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد.

 

جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبده رئيس مدينة بورفؤاد وعلي أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة وسوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وأكد المحافظ، خلال تفقده المشروع بصحبة الشباب، أنه سيتم تسليم وحدات المشروع للمستحقين خلال العام المقبل 2020، وأن المحافظة أتاحت فرصة لتفقد المشروع على الطبيعة للراغبين من المواطنين والمتقدمين للمشروع، مشيرًا إلى أن المحافظة اختارت واحدة من أفضل المواقع في مصر لبناء هذه الوحدات التي تطل على قناة السويس مباشرة.

 

كما حرص محافظ بورسعيد، على التقاط صور تذكارية مع ممثلين عن الشباب ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، بمشروع المرحلة الثالثة من مشروع الاسكان الاجتماعي الكائن بشرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد. 

 

 ووجه  الشكر لمهندسي المشروع والعمال لجهودهم خلال الفترة الماضية، مطالبًا ببذل مزيد من الجهد للانتهاء من المشروع على أعلى مستوي في الوقت المحدد، والتقط معهم عدد من الصور التذكارية.

 

وأبدى الشباب المرافقين للمحافظ إعجابهم بالمشروع وموقعه، مطالبين ببناء العديد من مشروعات الإسكان بالمنطقة والعمل على تطوير المنطقة باستمرار وتوفير كافة الخدمات، لتتلائم مع المشروعات القائمة عليها.