خاص بالفيديو| أول تصريح لـ«الشرنوبي» بعد أزمة انفصاله: «ربنا يسترها»

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعرب المطرب محمد الشونوبي عن سعادته لتكريمه في حفل جوائز الميما لعام 2019، قائلا "أنا بحب شغلي وأحاول الاجتهاد فيه لتقديم أفضل الأعمال للجمهور".

وتحدث «الشرنوبي» في أول تصريح له عبر «بوابة أخبار اليوم» بعد أزمة انفصاله عن مديرة أعماله وخطيبته سارة الطباخ، قائلا "هذا الأمر لن يؤثر على عملي فأنا أجنب المشاكل الشخصية عن العمل، ولن أتحدث مرة عن هذا الأمر بعد ما ذكرت كل تفاصيلها في بيان أمس عبر صفحتي الشخصية".

وأكد الشرنوبي أن كل ما يشغله الآن هو عمله، وعن أعماله القادمة قال "الله أعلم ربنا يسترها".

 


وتم تكريم محمد الشرنوبي خلال الحفل كأفضل مطرب صاعد، بجانب النجم تامر حسني كأفضل مطرب وافضل كليب لأغنية "عيش بشوقك"، والنجمة أنغام كأفضل مطربة، والنجمة اليسا كأفضل أغنية "نفسي اقوله"، والفنان محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب، والفنانة كارمن سليمان كأفضل مطربة شابة، والمطرب محمود الليثي كأفضل مطرب شعبي، والمطربة بوسي، كأفضل مطربة شعبية، والمطرب أحمد شيبة عن افضل تتر مسلسل.

كما يتم تكريم كل من المخرج اللبناني هادي الباجوري عن كليب "عيش بشوقك"، والهضبة عمرو دياب كأفضل أغنية سنجل "وبحبك أنا"، ووليد منصور كأفضل منظم حفلات، وقناة فري ميوزك كأفضل قناة غنائية، وأفضل راديو 9090.

كما سيتم تكريم كل من المطرب حمادة هلال والمطربة مروة ناجي لجائزة المواهب الشاملة، ويحصل علي جائزة المواهب التشجيعية كل من
كما سيتم تكريم كل من سهيلة بن لشهب، عزمي مجدي، دموع تحسين، وجوائز الشرف يحصل عليها كل من مجدي الحسيني، وعوض بدوي، وطارق عاكف، وتحصل المطربة ياسمين علي على جائزة افضل مطربة صاعدة ، وادهم سليمان افضل مطرب صاعد، وأفضل ملحن خالد عز، ونادر حمدي أفضل موزع موسيقي، وأفضل شاعر تامر حسين، وافضل دي حي ديسكو مصر، وأفضل مهندس إضاءة وليد الحريري، وأفضل فريق مسار إجباري.
 


ترشيحاتنا