حسام الحسيني يحتفل بنجاح «إنساي» في حفل «الميما»

المخرج حسام الحسيني
المخرج حسام الحسيني

حضر المخرج حسام الحسيني، مخرج كليب «إنساي» للفنان محمد رمضان، والذي يشاركه فيه لأول مرة المطرب المغربي سعد لمجرد، لحفل توزيع جوائز الميما لعام 2019، المقام حاليا، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ويعيش حسام الحسيني حاليا نجاح كليب «إنساي» الذي تجاوز حاجز 26 مليون مشاهدة منذ طرحه على قناة محمد رمضان عبر «اليوتيوب».

وصور الكليب في فرنسا بين شوارع پاريس ومعالمها وأحد القصور الفرنسية الأثرية ليضيف عناصر من الإبهار والحركة والألوان مع كلمات الأغنية وإيقاعها الرشيق المبني على موسيقى الراپ الأمريكية مع مزجها بالرتم الشرقي. 

من جانبه عبر حسام الحسيني مخرج العمل والذي قدم العديد من الأعمال مع محمد رمضان من قبل، أن العمل مع الأسطورة والمعلم على "إنساي" كان مختلفاً حيث أن كل منهم له حضوره وأدواته وجمهوره وكان لابد من أن تكون فكرة الڤيديو مختلفة وجاذبة بحيث تشد المشاهد إلى تفاصيلها وتظهر النجمين الكبيرين وتتكامل مع كلمات الأغنية في ذات الوقت. 

وأضاف الحسيني أن من دواعي الفخر أن الڤيديو أصبح هو الترند رقم ١ في مصر والمنطقة العربية وأيضاً في معظم دول أوروپا وأمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا، وكشف حسام الحسيني أن الڤيديو وصل إلى المركز الثالث في قائمةالڤيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في العالم كله خلال أول ٢٤ ساعة وهي أول مرة لعمل عربي أن يدخل هذه القائمة، وحصد ٢٤ مليون مشاهدة في أول ثلاثة أيام ليظل متصدراً المشهد ومرشحاً للزيادة. 

 ومن المقرر ان يتم تكريم خلال الحفل كل من أدهم سليمان كأفضل مطرب صاعد بجانب كل من النجم تامر حسني كأفضل مطرب وافضل كليب لأغنية "عيش بشوقك"، والنجمة أنغام كأفضل مطربة، والنجمة اليسا كأفضل اغنية "نفسي اقوله"، والفنان محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب، والفنانة كارمن سليمان كأفضل مطربة شابة، والمطرب محمود الليثي كأفضل مطرب شعبي، والمطربة بوسي، كأفضل مطربة شعبية، والمطرب أحمد شيبة عن افضل تتر مسلسل.

كما يتم تكريم كل من المخرج اللبناني هادي الباجوري عن كليب "عيش بشوقك"،  والهضبة عمرو دياب كأفضل أغنية سنجل "وبحبك أنا"، ووليد منصور كأفضل منظم حفلات، وقناة فري ميوزك كأفضل قناة غنائية، وأفضل راديو 9090.

كما سيتم تكريم: المطرب حمادة هلال والمطربة مروة ناجي لجائزة المواهب الشاملة، ويحصل علي جائزة المواهب التشجيعية: سهيلة بن لشهب، عزمي مجدي، دموع تحسين، وجوائز الشرف يحصل عليها: مجدي الحسيني، وعوض بدوي، وطارق عاكف، وتحصل المطربة ياسمين علي على جائزة أفضل مطربة صاعدة ، وادهم سليمان افضل مطرب صاعد، وأفضل ملحن خالد عز،  ونادر حمدي أفضل موزع موسيقي، وأفضل شاعر تامر حسين، وافضل دي حي ديسكو مصر، وافضل مهندس اضاءة وليد الحريري، وافضل فريق مسار اجباري.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا