فاز فريق الزمالك على نظيرة اتحاد الشرطة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد بترو سبورت فى ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري العام .


ونجح محمود عبد المنعم كهربا من إحراز هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول من تسديدة متقنة في شباك الشرطة.


جاءت بداية المباراة متوسطة رغم لمحات الخطورة البيضاء عن طريق شيكابالا وسط تكتل دفاعي محكم من لاعبي الشرطة الذين اعتمدوا على الضغط على المنافس مبكرا خوفا من تشكيل خطورة على ثلث ملعبه الأخير.


أنقذ حارس الشرطة هدف محقق من باسم مرسى فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء، ونجح فى تحويل الكرة الى ركنية.


ظهر شيكابالا فى حالة بدنية عالية وظهر دوره الهجومى فى ترجيح كفة الفريق الأبيض ومنحه قوة هجومية، بخلاف إجادته تسديد الكرات الثابتة والاختراقات من الجناح الأيمن.


غابت أنياب الشرطة ولم يشكل أى خطورة على مرمى أحمد الشناوي الذي لم يتعرض لاختبار على مدار شوط كامل، حتى نهاية الشوط بتقدم الفريق الأبيض.


في الدقيقة 52 استلم شيكابالا كرة سحرية على حدود منطقة الـ18 لكن تصدى لها ببراعة عمرو حسام حارس الشرطة.


انحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين في ظل التقهقر الدفاعي للزمالك وغياب اللاعب الذي يصنع الفارق للشرطة.


هدد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك مرمى الشرطة بتسديدات قاتلة لولا تألق عمرو حسام حارس الشرطة لكانت سكنت كراته الشباك من تمريره متبادلة مع محمود كهربا.


في الدقيقة 66 أجرى ميدو تغييرا بنزول أيمن حفني بدلا من أحمد حمودى لتنشيط الخط الهجومي وظل اللعب منحصر فى وسط الملعب دون وجود خطورة حقيقية على المرميين الى أن انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف كهربا .


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 27 نقطة وتصدر قمة الدوري العام بينما ظل اتحاد الشرطة في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط .