الربط الإلكتروني و زيادة الموارد أهم ملفات عمومية «الغرف السياحية»

الربط الإلكتروني و زيادة الموارد أهم ملفات الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية
الربط الإلكتروني و زيادة الموارد أهم ملفات الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية


أوضح ناصر تركي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية أن من أهم ملفات التي تم طرحها خلال انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية المنعقدة اليوم هي الربط الإلكتروني و زيادة موارد الاتحاد.

و أشار تركي أن أصبح الاتحاد في أمس الحاجة إلى الربط الإلكتروني بين الاتحاد و الغرف الخمس و وزارة السياحة لأنها خطوة نحو التطور الطبيعي لصناعة السياحة خصوصا مع التقدم التكنولوجي للعالم بأكمله موضحا أن قريبا سيتم جميع الخطوات في الاتحاد و الغرف السياحية الخمسة الإلكترونية و إلغاء المعاملة الورقية.

و أوضح ناصر تركي أن ثاني أهم النقاط التي تم مناقشتها زيادة موارد الاتحاد لزيادة دخلها و نمو الإتحاد.

و جاء ذلك خلال خلال عقد الاتحاد المصري للغرف السياحية جمعيته العمومية الغير عادية برئاسة أحمد الوصيف رئيس مجلس إدارة و ذلك بناء على طلب أكثر من ثلثي أعضاء المجلس و رئيسة لعرض و اعتماد ميزانيات الأعوام المالية 2016 2017 و 2018.

و تم عرض الموقف العام لأهم الملفات التي تسلمها المجلس الحالي و ما اتخذ بشأنها منذ تشكيله في فبراير من العام الجاري.

و عرض رئيس المجلس خلال الجزء الثاني من الجمعية أهم المحاور التي تستند عليها خطة المجلس المقررة للفترة القادمة و حتى نهاية الدورة الحالية. و مدتها أربع سنوات.

و يعتبر هذا الاجتماع هو الأول للجمعية العمومية منذ ديسمبر 2015 حيث كانت مجالس إدارات الاتحاد و الغرف قد تم حلها في 10 يوليو 2016 و عينت لجان تسيير لإدارة الأعمال منذ ذلك التاريخ و من ثم لم يكن هناك قوام شرعي للجمعيات.


ترشيحاتنا